عجوز أسترالية تهاجم تمساحا يزن 300 كيلو لإنقاذ صديق ابنها.. فيديو وصور

الإثنين، 27 سبتمبر 2021 10:44 ص
عجوز أسترالية تهاجم تمساحا يزن 300 كيلو لإنقاذ صديق ابنها.. فيديو وصور صور بعد قتل التمساح
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعاملت عجوز أسترالية بشجاعة مع هجوم تسماح ضخم على صديق ابنها قرب منطقة الصيد الشهيرة في خليج باثورست، وأنقذت السيدة أليسيا سوروهان، البالغة من العمر 61 عاما، صديق ابنها بعدما ألقت بنفسها على الحيوان المخيف، الذي يزن أكثر من 300 كيلو جرام، وطوله 4.2 مترا، بولاية كوينزلاند الأسترالية.

ووفقا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، فإن الجدة أليسيا سوروهان، سمعت صرخات "أندرو" صديق ابنها، وبرد فعل لا إرادي انقضت على التمساح، الذي حاول سحبها هي الأخرى إلى الماء، وتعرضت لإصابات متنوعة حتى  تدخل ابنها جيسون وأطلق أربع رصاصات على التمساح ليسقط صريعا على الفور.

المصابين بسبب التمساح
المصابين بسبب التمساح

 

صور بعد قتل التمساح
صور بعد قتل التمساح

وعلقت الجدة أليسيا سوروهان، صاحبة الـ 61 عاما، على دورها البطولي في التخلص من التمساح الضخم، قائلة: "أحببت التماسيح من قبل وما زلت أحبها.. إنها مخلوق رائع، لم يخطر ببالي حينما سمعت صرخات أندرو سوى الانقضاض على التمساح.. وعندما تكون في مثل هذا الموقف تكون الخيارات أمامك محدودة".

احد المصابين فى الهجوم
احد المصابين فى الهجوم

وتجمع المصطفين في مكان الحادثة، حيث كان التمساح الذي يبلغ طوله 4.2 مترًا يقع بجوار أندرو كير، وتم تدميره، ونقلت السيدة سوروهان التي أصيبت بجروح خطيرة بطائرة هليكوبتر إلى مستشفى كيرنز.

ووصلت مروحية الحجر الصحي بطاقم مكون من ثلاثة أفراد، هم الطيار، ومطلق نار لصيد الحيوانات، وضابط إسعافات أولية، وتبين أن آل سوروهان كانوا يخيمون قرب منطقة الصيد الشهيرة في خليج باثورست منذ ست أو سبع سنوات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة