أكرم القصاص - علا الشافعي

يوم السياحة.. 5 أبراج تعشق السفر "القوس لإبعاد التوتر والدلو لكسر الملل"

الإثنين، 27 سبتمبر 2021 02:30 م
يوم السياحة.. 5 أبراج تعشق السفر "القوس لإبعاد التوتر والدلو لكسر الملل" السفر والسياحة
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

السفر يوسع العقل، ويساعد على استكشاف العالم ورؤية الآفاق والثقافات الواسعة التي تميز شعوب العالم، بالإضافة إلى كونه مفيدا للروح، فالذكريات التي تصنعها عند السفر تصبح جزءًا منك وتبقى معك إلى الأبد

ويعتبر يوم السياحة فرصة جيدة لتوسيع عالمك الخاص، من خلال السفر إلي أحد الأماكن التي ترغب وفي الحقيقة أن هناك شخصيات لا تفضل السفر، وتميل إلى الاستقرار في أماكن آمنة بالنسبة لهم، على عكس آخرين يفضلون السفر سواء بمفردهم أو مع رفقاء للتعرف على الثقافات الجديدة وخوض المغامرات.

أبراج تعشق السفر والسياحة (3)
 منطقة سياحية

وفي هذا التقرير يمكنك التعرف على أكثر الشخصيات المحبة للسفر والسياحة، من خلال السمات التي تحكم أبراجهم الفلكية، وذلك وفقا لتقرير منشور على موقع your tango

 

أبراج تعشق السفر والسياحة: برج القوس

مواليد برج القوس هم أكثر الناس حبا للسفر، فبمجرد الانتهاء من رحلة يبدأون الاستعداد لرحلة جديدة، فالسفر بالنسبة لهم وسيلة للتخلص من التوتر، بالإضافة إلى أنهم يحبون الابتعاد عن الزحام والاستمتاع بالطبيعة فقط، بالإضافة إلى شغفهم للتعرف على الثقافات الأخرى.

أبراج تعشق السفر والسياحة (1)
 منطقة جبلية

 

برج الحمل

يتعامل مولود برج الحمل مع كل الرحلات على أنها مغامرة، إنه محب للسفر ونشيط للغاية ويميل إلى السفر منفردا، لا يحب أن يرتبط بشخص آخر في خطط السفر، يفضلون الرحلات التي تتضمن نشاطا بدنيا سواء كان تسلق الصخور أو الغوص تحت الماء أو القفز على الشلال أو المشي لمسافات طويلة أو ركوب الدراجات.

 

أبراج تعشق السفر والسياحة (5)
  البحر 

 

برج الجدي

مواليد برج الجدي يحبون السفر، ولا يقتصرون على نوع واحد من الرحلات، يحبون الرحلات الشاطئية والتخييم في الصحراء ورحلات السيارات عبر الحدود، وتسلق الجبال وغيرها من الرحلات، يفضلون أيضا السفر عبر الدرجة الأولى.

 

أبراج تعشق السفر والسياحة (4)
منطقة تاريخية

 

برج الدلو
 

يتمتع مواليد برج الدلو بضمير اجتماعي قوي، لذلك يميلون إلى الذهاب إلى الأماكن التي يمكنهم فيها فعل بعض الخير كما أنهم يستمتعون أيضًا برحلات الطبيعة، يحبون الحفاظ على الأشياء صديقة للبيئة، يميل الدلو إلى عدم البقاء في مكان واحد لفترة طويلة بسبب الشعور بالملل لذلك السفر حياة بالنسبة لهم.

أبراج تعشق السفر والسياحة (2)
 شارع للمشي

 

برج الجوزاء

 يميل مواليد برج الجوزاء إلى الاستمتاع بالسفر مع أشخاص آخرين خاصة للأماكن التي تعكس الثقافة والتقاليد، يحبون الجولات السياحية في الأماكن التاريخية، سيكونوا أكثر اهتمامًا بالذهاب إلى متحف أو التزحلق على الجليد أو المشي لمسافات طويلة.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة