دوري أبطال أوروبا.. بايرن ميونخ يطارد رقم برشلونة القياسى بدور المجموعات

الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021 08:03 م
دوري أبطال أوروبا.. بايرن ميونخ يطارد رقم برشلونة القياسى بدور المجموعات بايرن ميونخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق بايرن ميونخ الألماني، لاستمرار سلسلة الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم في مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك عندما يواجه نظيره فريق دينامو كييف الأوكراني، غدًا الأربعاء، على ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات للمسابقة.

دوري أبطال أوروبا

ونجح بايرن ميونخ في عدم تلقى أي هزيمة في 23 مباراة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا خلال الفترة الأخيرة، حيث حقق 20 فوزًا و3 تعادلات، وتعد هذه هي أطول سلسلة في تاريخ النادي البافارى منذ أن تم وضع الشكل الجديد للمسابقة.

ويسعى الفريق البافارى بقيادة مدربه جوليان ناجلسمان، لمواصلة سجل اللاهزيمة من أجل معادلة الرقم القياسى المسجل باسم برشلونة الإسبانى الذى يعد صاحب أطول فترة (25) مباراة من 2016-2020 خلف ريال مدريد (30) مباراة من 2012-2017.

دوري أبطال أوروبا

ويتصدر بايرن ميونخ الألماني أعلى الأندية تهديفيا في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى "بيج 5"، خلال الموسم الحالي 2021 – 2022، برصيد 23 هدفا، وذلك بعد مرور 6 جولات من عمر الدورى الألماني، بمعدل 3.8 هدف في المباراة الواحدة.

وجاء فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في الوصافة برصيد 22 هدفا، ولكن بعد خوضه 8 جولات في الدورى الفرنسي، ثم جاء ريال مدريد في المرتبة الثالثة برصيد 21 هدفا، بعد مرور 7 جولات من الدورى الإسباني.

جدير بالذكر أن الدوريات الأوروبية سوف تتوقف بعد نهاية جولة الأسبوع المقبل، من أجل فترة التوقف الدولية، لخوض المنتخبات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 فى قطر. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة