راندا عبد السلام "طماعة" فى حكاية "عقبال عوضك" وتحذر مى كساب من المخاطر

الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021 11:00 ص
راندا عبد السلام "طماعة" فى حكاية "عقبال عوضك" وتحذر مى كساب من المخاطر راندا عبد السلام
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة راندا عبد السلام لـ"اليوم السابع"، أنها سعيد للغاية بردود الأفعال على دورها والشخصية التي تقدمها في حدوتة "عقبال عوضك" بطولة مى كساب، التي تعرض حالياً على قناة cbc، مشيرة إلى أن شخصية "مى"  وهى زوجة أمير الأخ الأصغر لمى كساب بطلة العمل لافتة إلى أن الشخصية التي تقدمها "طماعة وأنانينة" ولكنها بنت أصول ولكن بداخلها عودة للخير في الحلقات الأخيرة.

وتابعت راندا: خلال الحلقات الأخيرة يتضح أن شخصية مى سترى أن زوجة أخيها "مى كساب" ستتعرض لأذى كبير من زوجة اخيها الثانى، ولذلك تقرر أن تلفت انتباها ويعود الخير بداخلها، وتحدث مفاجآت .

4b5b26cd-a5f8-4654-a281-7f1c494ae901

حكاية "عقبال عوضك" من بطولة مى كساب وهالة فاخر، من إخراج معتز حسام، وتظهر مى فى دور مدرسة رياضيات وتناقش فكرة تأخر الزواج فى إطار درامى مشوق، والعمل من إنتاج مها سليم وسينرجى، ويشارك فى بطولة العمل كل من الفنانة هالة فاخر، أحمد جمال سعيد، محمد جمعة، وعدد من الشباب.

تتناول الحكاية أكثر من قضية أبرزها قضية العنوسة، وتأثيرها على المجتمع، بالإضافة إلى تأخر البنات في الزواج وكيف تؤثر تلك الظاهرة على الأمهات والعائلات، وكيفية تعامل الأهل والأصدقاء مع تلك الظاهرة، من خلال قصة "شادية" التى تعمل مدرسة رياضيات وتعانى من فكرةالعنوسة التى تطاردها.

وكانت قد عرضت قناة cbc حلقات حكاية "1 %" للنجمة صابرين ومن إخراج أحمد شفيق على شاشتها، من يوم السبت الماضى  تأليف فداء الشندويلى وإخراج أحمد شفيق، وهى الحدوتة الثالثة من الموسم الثانى لمسلسل "زى القمر"، حيث تم عرض الحدوتة الأولى على قناة cbc بعنوان "غالية" بطولة درة وإخراج شيرين عادل، وانتهى عرض الحدوتة الثانية "أنا قبلت" إخراج معتز حسام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة