أكرم القصاص - علا الشافعي

بيتر كراوتش: جميع كلمات المديح نفذت فى حق محمد صلاح

الأربعاء، 29 سبتمبر 2021 06:45 م
بيتر كراوتش: جميع كلمات المديح نفذت فى حق محمد صلاح كراوتش يشيد بصلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد النجم الإنجليزي السابق بيتر كراوتش، بقدرة نجمنا المصري محمد صلاح على تسجيل الأهداف ووصفها بأنها "لا تصدق"، وذلك بعد التأثير الكبير لمهاجم ليفربول على الفريق، وتحطيم الأرقام القياسية خلال الأسبوع الماضي.

في نهاية الأسبوع الماضي، أصبح محمد صلاح أسرع لاعب يسجل 100 هدف مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وواصل تألقه مرة أخرى في فوزه على بورتو في دوري أبطال أوروبا 5-1.

تألق محمد صلاح ترك كراوتش في حالة ذهول، وأكد على أن معدل التهديف لدى صلاح أصبح "سخيفًا ''.

قال كراوتش في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "تلك الإحصائية ، الأشخاص الذين سبقوه - شيرر ، كين ، أجويرو، النادي الذي يعمل به محترما جدًا، لقد نفدت كل صيغ المدح حقًا".

أضاف: لقد واصل من حيث توقف الموسم الماضي، لقد مر بموسم صعب العام الماضي، لكنه لا يزال يسجل الأهداف ويحتل المركز الأول في قائمة الهدافين، إنه حقًا أمر لا يصدق".

تابع: "يمكنه تسجيل جميع أنواع الأهداف، إنه أحد هؤلاء اللاعبين الذين تعرف ما سيحدث، وأنت تعلم أنه يريد أن يقف على قدمه اليسرى لكن لا يمكنك إيقافه، كمية الأهداف التي يحصل عليها أصبحت سخيفة".

وسجل محمد صلاح حاليا خمسة أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز من ست مباريات فقط ، كما بدأ التهديف في أوروبا بثنائية في بورتو البرتغالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة