ذا روك يوثق تفاصيل آخر تجربة رسم وشم على جسده.. فيديو وصور

الأربعاء، 29 سبتمبر 2021 03:46 م
ذا روك يوثق تفاصيل آخر تجربة رسم وشم على جسده.. فيديو وصور دوين جونسون
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشتهر النجم العالمي دوين جونسون، الشهير بـ ذا روك، بجسده العملاق و الأوشام التي يضيفها من حين لآخر لجسده، والتي كان آخرها وشم لرأس الثور الشهير "مانا"، ليوثق رحلة إضافة الوشم الأخير بمقطع فيديو لكواليس الساعات التي قضاها.

ونشر جونسون عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، مقطع الفيديو الذى ظهر فيه مع صديقه راسم الأوشام، وكتب "سافرت انا واخي فنان الوشم الشهير لرحلة وشم جديدة، كل الأوشام الخاصة بي لها معانى عميقة ومتواضعة بالنسبة لى، ثقافياً وشخصياً وحيوياً، أنه الفن".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by therock (@therock)

وكشف ذا روك، منذ أيام، عن جانبه الآخر في حياته الاجتماعية وهو عكس ما يظهره في أفلام الحركة التي يقوم ببطولتها بشكل دائم، حيث ظهر وهو يضع المونيكير على أظافر ابنته في المنزل.

ويشتهر ذا روك، من حين لآخر بمشاركة متابعيه وجمهوره بصور مع اطفاله عبر حساباته الشخصية بمواقع السوشيال ميديا المختلفة، والتي كان اخرها وهو يضع الألوان على اظافر ابنته التي تجلس في غاية السعادة.

ذا روك بعد رسم الوشم
ذا روك بعد رسم الوشم
ذا روك لحظة رسم الوشم
ذا روك لحظة رسم الوشم

وعلى جانب آخر، وصلت إيرادات فيلم النجم العالمى دواين جونسون Jungle Cruise صاحب الـ49 عاما، إلى 202 مليونًا و952 ألف دولار في شباك التذاكر العالمى، وذلك بعد طرح العمل يوم 30 يوليو الماضى بـ مختلف دور العرض حول العالم.

وانقسمت إيرادات Jungle Cruiseفيلم  للنجم العالمى الشهير بـ ذا روك بين 110 ملايين و981 ألف دولار بـ شباك التذاكر الأمريكي، و91 مليونًا و971 ألف دولار بـ شباك التذاكر العالمى.

وكان قد تم تأجيل طرح فيلم  Jungle Cruise لـ دواين جونسون وإيميلى بلانت، لـ عام كامل، حيث كان من المقرر أن يطرح فى 24 يوليو من العام الماضى 2020، ليطرح في 30 يوليو من العام الجارى 2021.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة