يا ورد مين يشتريك.. شاهد درب السادات أشهر مكان لبيع الورد الصناعى من 20 جنيها وحتى 500

الأربعاء، 29 سبتمبر 2021 06:04 م
يا ورد مين يشتريك.. شاهد درب السادات أشهر مكان لبيع الورد الصناعى من 20 جنيها وحتى 500
محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
" لا يعرف مكانه الكثيرون رغم وجوده منذ أكثر من 20 عاما في منطقة العتبة والذي أطلق عليه شارع درب السادات ففيه جميع أنواع الورد والشجر الصناعي الذي يمتاز بألوان  مبهجة تجعل من يراه يشعر بالراحة النفسية دائما".
 
أجرت كاميرا اليوم السابع جولة داخل شارع درب السادات الذي يوجد بالقرب من درب البرابرة وكل مكان به يمتلأ بالأشجار والورد الصناعي وهناك التقينا البائعين وقال سيد محمود بائع في أحد المحلات أنا بشتغل في الورد والاشجار هنا منذ سنوات طويلة والشارع كان قبل 20 عاما لا توجد به محلات تبيع الورد إلا أن أحد أصحاب المحلات قرر وقتها أن يغير نشاطه وبدأ في بيع الورد الصناعي وبعدها عندما وجد أصحاب المحلات أنه مجال راقي وجديد غيروا نشاطهم هم الأخرين ومن وقتها وكل المحلات هنا في درب السادات لا يبيعون سوى الأشجار والورد الصناعي بكل أنواعهم وأشكالهم الرائعة .
 
 
 
 
 
 
وأضاف سيد الشجر الصناعي لا يحتاج إلي رعاية متواصلة مثل الطبيعي مثل كالسقي بالماء وتسهل نظافته كما أنه خفيف الوزن عكس الشجر الطبيعي وبالتالي فهو سهل في نقله من مكان إلى أخر دون عناء .
 
وأكد سيد أن الأسعار تبدأ من 20 حنية وحتي 500 وكل شجر وورد له سعره حسب نوعه وحجمه واكثر المترددين علي المكان للشراء هم اصحاب المطاعم والكافيهات فضلا عن المقبلين علي الزواج .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة