آس الإسبانية: فينيسيوس الفائز الأكبر من فشل انضمام مبابى لـ ريال مدريد

الجمعة، 03 سبتمبر 2021 11:53 م
آس الإسبانية: فينيسيوس الفائز الأكبر من فشل انضمام مبابى لـ ريال مدريد مبابى وفينيسيوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فشل ريال مدريد مرة أخرى في الحصول على خدمات النجم الفرنسي كيليان مبابي خلال سوق الانتقالات الصيفية المنتهية في 31 أغسطس الماضى، بعد رفض ناديه باريس سان جيرمان، التفريط في خدماته على الرغم من رفضه تجديد عقده، الذى سوف ينتهى في صيف عام 2022.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية إن النجم البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور، يعد الفائز الأكبر من فشل صفقة ضم النجم الفرنسي مبابى خلال الصيف الحالي، خاصة بعد المستوى الرائع الذى ظهر عليه في بداية الموسم الجارى، الأمر الذى يجعل اللاعب من المتوقع أن يقدم موسما مميزا مع الفريق.

وأضافت الصحيفة أن الشاب البرازيلي صاحب الـ 21 عاما، نجح في الحصول على ثقة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتى بعد أول مباراتين خاضهم من على مقاعد البدلاء، ونجح في الدخول وتسجيل 3 أهداف، ليظهر أساسيا ضد ريال بيتيس على حساب النجم البلجيكي إيدن هازارد.

وأشارت الصحيفة إلى أن فينيسيوس نجح في ظهور الأساسي الأول تحت قيادة أنشيلوتى، بعدما ساهم في هدف الفوز على الفريق الأندلسي الذى سجله الظهير الأيمن دانى كارفاخال، حيث كان مقاتلا على الكرة، دفاعا وهجوما.

وفى سياق آخر، توج النجم البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور بجائزة أفضل لاعب في ريال مدريد خلال شهر أغسطس الماضى، بعد تألقه الكبير مع الفريق في أول 3 مباريات بالموسم الجديد من الدوري الإسباني "الليجا" 2021 – 2022.

وحصد جونيور جائزة أفضل لاعب في ريال مدريد خلال أغسطس، متفوقا على النجم الفرنسي كريم بنزيما الذى حل في المركز الثانى، ثم النمساوى ديفيد ألابا، ناتشو وأخيرا دانى كارفاخال.

ويتصدر فينيسيوس قائمة هدافى الدوري الإسباني في الموسم الحالي برصيد 3 أهداف بالتساوى مع كل من ايريك لاميلا، انخيل كوريا وكارلوس سولير.

ويعتلى ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 7 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف عن برشلونة، فالنسيا، إشبيلية، أتلتيكو مدريد وريال مايوركا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة