أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يسابق الزمن لحسم ملف الراحلين.. محاولات لتسويق ناصر ماهر وأجاى ومروان محسن ونيدفيد.. العروض المحلية تُطارد المغضوب عليهم.. بيكهام يدخل ضمن صفقة حسام حسن مع سموحة.. وبواليا أول المطاريد بالإعارة التركية

الجمعة، 03 سبتمبر 2021 06:00 م
الأهلى يسابق الزمن لحسم ملف الراحلين.. محاولات لتسويق ناصر ماهر وأجاى ومروان محسن ونيدفيد.. العروض المحلية تُطارد المغضوب عليهم.. بيكهام يدخل ضمن صفقة حسام حسن مع سموحة.. وبواليا أول المطاريد بالإعارة التركية فريق الأهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت قضية الراحلين عن النادي الأهلي إحدى أهم القضايا التي تشغل إدارة القلعة الحمراء خاصة وأن النادي يرغب في حسم هذا الملف سريعاً.

موقف الراحلين في الأهلي يلقى مفاوضات وتشاورات بشكل مكثف بين اللاعبين الذين رحّب الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني برحيلهم وبين الإدارة الأهلاوية وكذلك الأندية التي تتفاوض مع الراحلين.

الراحلين عن الأهلي

وتضم قائمة الراحلين عن الأهلي ، كلاً من ، ناصر ماهر ، جونور أجاي ، مروان محسن ، كريم نيدفيد ، الحارس الشاب مصطفى شوبير .

بيكهام أول الراحلين
 

أول الراحلين عن الأهلي الصيف الجاري كان أحمد رمضان بيكهام الذي رحل بشكل رسمي إلى سموحة ضمن صفقة حسام حسن الذي تعاقد معه الأهلي من النادي السكندري.

ورحل بيكهام ومعه الصاعد فهد جمعة إلى سموحة بجانب 18 مليون جنيه وهناك لاعب ثالث يتم التفاوض معه حالياً من جانب سموحة .

ومن اللاعبين الذين حسموا موقفهم ورحلوا عن الأهلي بشكل رسمي ، أيضاً ، الكونغولي والتر بواليا الذي انتقل منذ أيام لنادي مالاتيا سبور التركي لمدة موسم على سبيل الإعارة بنية البيع.

تسويق المرفوض بقاؤهم في الأهلي

ويتفاوض الأهلي حالياً لبيع أكثر من لاعب يأتي في مقدمتهم ناصر ماهر الذي تلقى عروض من بيراميدز والبنك الأهلي، وجونيور أجاي الذى ارتبط إسمه الفترة الماضية بعروض من الزمالك وبيراميدز وفاركو الصاعد حديثاً للدوري الممتاز.

كما دخل مروان محسن قائمة ترشيحات نادي فاركو ، ونفس الأمر بالنسبة للاعب الوسط كريم نيدفيد الذي يغيب عن مباريات الأهلي منذ عامين ونصف العام للإصابات المختلفة.

وإنضم مصطفى شوبير لقائمة الاعبين المُرشحين للرحيل عن الأهلي الصيف الجاري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة