أكرم القصاص - علا الشافعي

الغندور يعلن قيمة انتقال بامبو من الزمالك للبنك الأهلى: 11 مليون جنيه

الجمعة، 03 سبتمبر 2021 10:39 ص
الغندور يعلن قيمة انتقال بامبو من الزمالك للبنك الأهلى: 11 مليون جنيه كريم بامبو
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف خالد الغندور نجم الزمالك السابق، عن قيمة صفقة انتقال كريم بامبو لاعب الزمالك السابق إلى فريق البنك الأهلى، وذلك خلال موسم الانتقالات الصيفية القائم استعداداً للموسم الجديد.

وكتب الغندور عبر حسابه على فيس بوك: كريم بامبو في البنك الاهلي مقابل 11 مليون جنيه.

الغندور
الغندور

 

ونجحت لجنة الكرة بنادي البنك الأهلي، برئاسة اللواء أشرف نصار، فى إنهاء صفقة كريم بامبو بعقد ممتد لمدة ثلاثة سنوات بعد الاتفاق مع مسئولي نادي الزمالك، ليصبح هداف فريق البنك الأهلي الموسم السابق باقى فى صفوف الفريق لثلاثة مواسم قادمة بحضور حمادة هاشم رئيس لجنة التعاقدات.

وشهد الموسم الماضى تألقاً واضحاً لكريم بامبو بعدما تمت إعارته من الزمالك إلى البنك الأهلى، ليشارك فى 23 مباراة ويسجل 12 هدفاً من بينهم هدف الأهلى وآخر فى الزمالك، وهو ما شجع إدارة البنك الأهلى على ضم اللاعب بشكل نهائى باعتباره أحد العناصر المؤثرة بالفريق.

وكان الزمالك قد حسم الدوري بعد الفوز على الإنتاج الحربي في الجولة 33 بهدفين نظيفين، قبل أن يختتم مشوار البطولة بالتعادل الإيجابي 1-1 أمام البنك الأهلي، على ملعب بتروسبورت وحصد لقب البطولة برصيد 80 نقطة من 34 مباراة.
 
وفى سياق متصل، أكدت إدارة نادي الزمالك، بحسب ما نشر على موقع النادى الرسمى، أن درع الدوري موجود في مكتب حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي، وذلك بعد أن سلمته إدارة الكرة التي احتفظت به منذ تتويج الفريق بالبطولة. ووفقا لقرار الإدارة التنفيذية بالنادي فإن درع الدوري سيظل بمكتب رئيس اللجنة خلال الفترة المقبلة.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة