أكرم القصاص - علا الشافعي

بيراميدز يستقر على عودة ناصر منسى فى الموسم الجديد

الجمعة، 03 سبتمبر 2021 08:56 م
بيراميدز يستقر على عودة ناصر منسى فى الموسم الجديد ناصر منسى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر مسئولى نادى بيراميدز على عودة ناصر منسى مهاجم الفريق الذى كان معارًا لصفوف طلائع الجيش بالموسم المنقضى 2020 / 2021، وذلك ضمن خطة تدعيم الفريق السماوى قبل انطلاق الموسم الجديد.

وفضل مسئولى بيراميدز عودة ناصر منسى لصفوف الفريق عقب انتهاء فترة اعارته لفريق طلائع الجيش، خاصة بعدما قدم اللاعب مستوى مميز وتألق مع الطلائع، ليفضل بيراميدز عودته وعدم بيعه أو تجديد إعارته.

ويتبقى لناصر منسى فى تعاقده مع بيراميدز "موسم واحد" الأمر الذى دفع الإدارة للتفكير فى دخول فى مفاوضات مع اللاعب من أجل تجديد تعاقده.

فى سياق متصل، رد نادى بيراميدز، على تصريحات حسين لبيب، رئيس اللجنة المُكلفة بإدارة نادى الزمالك، بشأن وجود مفاوضات رسمية مع ناديه لضم عبد الله السعيد، صانع ألعاب بيراميدز، لضمه إلى صفوف الأبيض، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

أكد حسين لبيب، فى تصريحات تلفزيونية أنه فتح خطا رسميًا مع إدارة بيراميدز للتفاوض حول ضم عبد الله السعيد صانع ألعاب بيراميدز، وقال إن عبد الله السعيد وافق على اللعب لنادى الزمالك،  بعد الحصول على ترحيب من عبد الله السعيد.

نشر بيراميدز بيانا رسميًا للرد على تصريحات حسين لبيب جاءت كالتالى:

يؤكد نادى بيراميدز وبشكل قاطع أنه لم يحدث أى تفاوض بين رئيسه التنفيذى المهندس ممدوح عيد ورئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادى الزمالك حسين لبيب، بشأن قائد فريقنا عبد الله السعيد.

ويود النادي أن يوضح أن عبد الله السعيد مستمر في صفوف بيراميدز بوصفه قائد الفريق ولا يمكن الاستغناء عنه ولا نية لرحيله فى ظل عقد سارى بين النادى ونجمه، مشيرًا إلى أن أمر التفاوض بشأن عبد الله السعيد غير مطروح على الإطلاق.

ويشير بيراميدز إلى أن العلاقة الطيبة بينه وبين كافة الأندية المصرية، وخاصة نادى الزمالك، تجعل من غير المقبول الحديث في وسائل الإعلام من جانب مسئولي الزمالك بشأن قائد النادي وقائد منتخب مصر والإشارة إلى مفاوضات غير حقيقية، بل والتصريح في وسائل الإعلام بالتفاوض مع لاعبين دون علم ناديهم، وعليه فإن النادي لن يقبل التفاوض بشأن قائده وهذا الباب مغلق نهائيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة