تصفيات كأس العالم.. نيجيريا تفوز على ليبيريا بثنائية وخسارة موريتانيا

الجمعة، 03 سبتمبر 2021 08:23 م
تصفيات كأس العالم.. نيجيريا تفوز على ليبيريا بثنائية وخسارة موريتانيا نيجيريا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق منتخب نيجيريا فوزا غاليا على ضيفه منتخب ليبيريا، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت المنتخبين، على ملعب "تيسلايم بالوجون" بمدينة لاجوس، في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

أحرز هدفي منتخب نيجيريا كليتشي إيهياناتشو مهاجم ليستر سيتي الإنجليزي في الدقيقتين 22 و44.

وكان منتخبا أفريقيا الوسطى والرأس الأخضر قد تعادلا إيجابيا 1-1 في نفس المجموعة أمس الأول الأربعاء.

وفي الجولة المقبلة، سيحل منتخب نيجيريا ضيفا على منتخب الرأس الأخضر يوم الثلاثاء، في حين سيستضيف منتخب ليبيريا نظيره أفريقيا الوسطى يوم الإثنين.

وضمن مباريات المجموعة الثانية، سقط منتخب موريتانيا على ملعبه أمام ضيفه منتخب زامبيا بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما على الملعب الأولمبي في نواكشوط.

سجل هدفي منتخب زامبيا، كلا من إينوك مويبو وبرينس مومبا في الدقيقتين 10 و57، فيما أحرز مامادو نياس مهاجم الإنتاج الحربي المنتقل حديثا لفريق المقولون العرب هدف منتخب موريتانيا الوحيد في الدقيقة 69.

ويتكون الدور الثاني من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكاس العالم (دور المجموعات) من 10 مجموعات، في كل مجموعة 4 منتخبات تواجه بعضها البعض ذهابًا وإيابًا، ويتأهل صاحب المركز الأول للدور الثالث والأخير.

وسيلتقي في نفس المجموعة منتخب تونس وضيفه غينيا الإستوائية على ملعب "رادس" في التاسعة مساء.

ويكون الدور الثالث هو دور إقصائي كالدور الأول، حيث يواجه كل منتخب من المنتخبات العشرة، منافسه ذهابًا وإيابًا والفائز يتأهل لكأس العالم 2022

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة