حظك اليوم الجمعة 3/9/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى .. صارح شريكك

الجمعة، 03 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 3/9/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى .. صارح شريكك برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

النشاط والحيوية من أهم ما يميز مواليد برج الدلو، فهم يتمتعون بقدر كبير من الطاقة، تجعلهم ينجزون كل ما يريدون بسرعة كبيرة، كما أن لديهم القدرة على التكيف مع كافة الظروف، ولا يحبون الدخول فى صراعات، ويهتمون بالمقربين منهم، ومن مشاهير هذا البرج السندريلا سعاد حسنى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى
 

لا تشعر بالراحة فى عملك، بسبب عدم تقدير مجهودك طوال الفترة الماضية، ووجود الكثير ممن يحاولون دفعك لارتكاب أخطاء، حاول أن تبعد نفسك عن جو المؤامرات، واهتم بعملك فقط، ولا تتركه قبل البحث عن فرصة أخرى، فلديك الكثير من الالتزامات الفترة الحالية.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي
 

شريكك يشعر بتغير معاملتك تجاهه، تؤثر عليك ضغوط العمل وتجعلك لا تهتم به، ولكنك لم تصارحه بذلك، تحدث معه عن ما تمر به، حتى لا يلومك ويقدر حجم المشكلا التى تمر بها، وتأكد أنه سيساندك ويدعمك فى كل شئ.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي
 

تهتم بلياقتك البدنية بشكل جيد، ولكن لديك الكثير من العادات الغذائية السيئة، أبرزها إدمانك للسكريات، وهو ما قد يضر بصحتك الجسدية بشكل كبير، حاول أن تتخلص من هذه العادة، واهتم بتناول الخضروات والفاكهة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة
 

تحتاج إلى الاطلاع وتطوير مهاراتك خاصة التى تمس مجال عملك، وبدلا من التباكى على المشكلات، احرص على إيجاد حلول لها حتى لو مؤقتة، فقط حلل التفاصيل وستتضح الأمور أمامك بشكل جيد.

 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة