أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد..جونيور أجاي يرفض "راحة" الأهلي ويتدرب فى الإجازة

الجمعة، 03 سبتمبر 2021 02:48 م
شاهد..جونيور أجاي يرفض "راحة" الأهلي ويتدرب فى الإجازة جونيور اجاي نجم الاهلى
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف النيجيرى جونيور أجايى نجم النادى الأهلى عن استعداداته لبداية الموسم الجديد حيث نشر عبر حسابه على ستورى انستجرام يظهر خلالها أثناء تأدية بعض التدريبات البدنية ،  وابتعد جونيور أجايى عن مستواه منذ عودته من الإصابة ما جعله خارج حسابات الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى، خلال مباريات فريق الاهلى في الفترة الأخيرة مفضلاً الدفع بمحمود كهربا وطاهر محمد طاهر على النيجيري.

 إجمالا لعب أجايى مع الاهلى 161 مباراة بكل البطولات بإجمالى 11304 دقائق، سجل 41 هدفا وصنع 30 ونال 14 إنذارا، وحصد مع الأهلى 4 بطولات للدوري وبطولتين كأس مصر وبطولتين للسوبر المحلى بجانب التتويج بدوري أبطال أفريقيا مرتين وبرونزية كأس العالم للأندية والسوبر الأفريقى.

اقترب مسئولو النادي الأهلي من التوصل لاتفاق مع وكيل أعمال جونيور أجايى لاعب الفريق على مقابل مالى يفسخ معه اللاعب عقده مع الأهلي بشكل ودى. وشهدت الفترة الماضية اتفاقاً نهائياً فى الأهلي على رحيل جونيور أجايى وعدم بقائه بالفريق لعدم الحاجة الفنية لجهوده الموسم المقبل.
 
ويرتبط جونيور أجايى بعقد مع الأهلي مازال مُستمراً لمدة موسم آخر، ويستحق للاعب الحصول على قيمة عقده كاملاً، أى يحق له الحصول على مليون دولار فى الموسم المقبل.
 
واتفق مسئولو الأهلي مع وكيل أعمال أجايى على منح اللاعب 30% من قيمة عقده المُتبقي، أى ما يقرب من 300 ألف دولار، حتى يفسخ عقده بشكل ودى ويرحل عن الأهلي.

وكان الأهلي قد أعلن ضم ثنائي أجنبي للموسم المقبل، هما لويس ميكيسون من سيمبا، وبيرسي تاو من برايتون، ويملك الأهلي حاليا 6 لاعبين أجانب هم علي معلول، وأليو ديانج، وبدر بانون، وجونيور أجايي، ولويس ميكيسون، وبيرسي تاو، فيما تم اعارة والتر بواليا لمالاتيا سبور التركى.

ويحتاج الأهلي للتخلص من لاعب اجنبى قبل بداية الموسم المقبل، إذ تسمح لائحة القيد للدوري في الموسم المقبل بقيد 5 لاعبين أجانب، مع معاملة اللاعب الفلسطيني على أنه لاعب مصري.

 

E-XErnWWYC02VAh
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة