طوارئ فى المنتخب بسبب ارتفاع عدد المصابين.. محمد الننى أحدث المنضمين للقائمة.. أكرم توفيق يرتدى قناع واقى.. رمضان صبحى فى الجبس.. فتوح وعمر جابر تحت الملاحظة.. ومخاوف من إصابات جديدة بسبب الإجهاد

الجمعة، 03 سبتمبر 2021 12:00 م
طوارئ فى المنتخب بسبب ارتفاع عدد المصابين.. محمد الننى أحدث المنضمين للقائمة.. أكرم توفيق يرتدى قناع واقى.. رمضان صبحى فى الجبس.. فتوح وعمر جابر تحت الملاحظة.. ومخاوف من إصابات جديدة بسبب الإجهاد منتخب مصر
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ضربت الإصابات لاعبى منتخب مصر خلال الأيام الماضية، قبل مواجهتىّ انجولا والجابون فى التصفيات المؤهلة لمونديال 2022 فى قطر، وهو ما وضع الجهاز الفنى للفراعنة بقيادة حسام البدرى فى مأزق شديد فى ظل الغيابات العديدة وبات البدرى مضطرا للبحث عن حلول قبل مواجهة الجابون المهمة الأحد المقبل فى الجولة الثانية بالتصفيات، ليحقق الفوز الثانى على التوالى بعدما أنتصر على أنجولا بهدف دون رد.
 

قناع واقى لأكرم توفيق

 
خرج أكرم توفيق من حسابات المنتخب الوطنى، بعد تعرضه لإصابة قوية فى الوجه فى المران الأخير قبل مباراة انجولا، وتلقى الجهاز الطبي للأهلي تقريراً كاملاً عن حالة اللاعب والذي تعرض للإصابة في مران المنتخب الوطني أثر تدخل عنيف من زميله رمضان صبحي.
 
 
وقال مصدر بالأهلي إن التشخيص النهائي لإصابة أكرم توفيق هو شرخ في عظمة الوجه أسفل العين، وأضاف:" الإصابة في مكان حساس بعض الشئ وتحتاج إلي حذر شديد في الفترة المقبلة حتي لا تتفاقم الأمور".
 
وأوضح:" أكرم توفيق سيغيب لفترة تصل الي 3 أسابيع ويمكنه المشاركة في المران بعدها بحذر، ويجهز حالياً النادى الأهلى قناع طبي وقائي ليرتديه اللاعب ويمكنه المشاركة به في التدريبات ثم بعدها في المباريات".
 

استبعاد رمضان صبحي بسبب كسر الإصبع

 
وأعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم استبعاد رمضان صبحي لاعب المنتخب من معسكر الفريق، وجاء ذلك بعدما أكدت الأشعة التي أجريت للاعب بمعرفه طبيب المنتخب محمد أبو العلا إصابته بكسر في أحد أصابع يده اليمني.
 
 
وصرح محمد ابوالعلا طبيب المنتخب صعوبة قدرة اللاعب على المشاركة بمباراة الجابون بعدما تم وضع يده في جبيرة ستعوق حركته بالإضافة إلى حاجته  لفترة راحة حتى يلتئم الكسر.
 

تقرير طبى من أرسنال بشأن الننى

 
فيما تلقى الدكتور محمد أبو العلا تقريرًا طبيًا من الجهاز الطبي لنادي أرسنال الإنجليزي يؤكد تعذر لحاق محمد  النني لاعب الأرسنال ببعثة المنتخب بالجابون للمشاركة في مباراة الجولة الثانية لتصفيات افريقيا المؤهلة لكاس العالم أمام الجابون ضمن المجموعة السادسة لتعرضه لإصابة عضلية في تدريبات فريقه .
 
 

فتوح وعمر جابر لم يكتمل الشفاء

بينما يتابع الجهاز الطبى للمنتخب حالة الثنائى أحمد فتوح وعمر جابر، حيث يعانى الاول من اجهاد فى العضلة الخلفية بينما مازال الثانى يعانى من نزلة برد عنيفة، وسيتم اصطحابهما للجابون مع الفريق مع وضعهما تحت الملاحظة، وتسود حالة من القلق خوفا من وقوع مزيد من الاصابات بسبب الاجهاد والارهاق بين اللاعبين.
  
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة