عمر كمال لاعب الزمالك الجديد: بيراميدز لا يعرف اليأس وعبد الله السعيد إضافة للأبيض

الجمعة، 03 سبتمبر 2021 01:25 ص
عمر كمال لاعب الزمالك الجديد: بيراميدز لا يعرف اليأس وعبد الله السعيد إضافة للأبيض عمر كمال عبد الواحد
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عمر كمال عبد الواحد، لاعب الزمالك الجديد إنه تلقى عروضًا من أندية كثيرة وعلى رأسها بيراميدز لكنه فضل في النهاية الانضمام للفريق الأبيض لأنه حلم أي لاعب، مؤكدًا أن طموحاته تتمثل في حصل الألقاب مع القلعة البيضاء.
 
وأضاف عمر كمال خلال تصريحات تليفزيونية لقناة الزمالك مع الإعلامى خالد الغندور: "كان لدي عروض من عدة أندية أخرى من بينها بيراميدز، لكن أمنية حياة أي لاعب في مصر أن يلعب في صفوف الزمالك أو الأهلي".
 
وأوضح  لاعب الزمالك الجديد أن بيراميدز من الأندية الكبيرة التي لا تعرف اليأس في الدورى المصري، مشيدًا بعبد الله السعيد لاعب الفريق السماوى، مؤكدًا أنه لاعب ذكى وسيمثل إضافة كبيرة حال انضمامه للفريق الأبيض.
 
وأعلن نادى الزمالك عن أولى صفقاته بالتعاقد مع عمر كمال عبد الواحد، لاعب فريق المصرى البورسعيدى، لمدة ثلاث سنوات فى صفقة انتقال حر، بعدما وقع اللاعب على عقود انضمامه للقلعة البيضاء فى حضور حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، والدكتور حسين السمرى المدير التنفيذى، وحسين السيد عضو اللجنة، والدكتور عاطف النمر مدير النشاط الرياضي.
 
وقال عمر كمال عبد الواحد، إنه يسعى للتتويج بكل الألقاب والبطولات مع النادي الأكبر فى مصر وأفريقيا، مؤكدًا أنه سيبذل أقصى جهده فى التدريبات، والمشاركة فى المباريات ستكون حسب وجهة نظر الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.
 
وتوج الزمالك، ببطولة الدورى الممتاز، بعدما حصد الأبيض اللقب للمرة الـ13 فى تاريخ قلعة ميت عقبة، عقب تصدره جدول ترتيب الدورى الممتاز، برصيد 80 نقطة، بعدما خاض 34 مباراة حقق خلالها الفوز فى 24 لقاء وتعادل فى 8 مواجهات وهُزم فى مباراتين، فيما نجح لاعبوه فى تسجيل 61 هدفًا كثانى أقوى خط هجوم فى المسابقة بعد الأهلى الذى سجل لاعبوه 72 هدفًا، واستقبلت شباك الأبيض 21 هدفًا ليكون أقوى خط دفاع فى المسابقة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة