مانى: عودة فان دايك أمر مذهل.. وجماهير ليفربول حافز إضافى للاعبين

الجمعة، 03 سبتمبر 2021 07:13 م
مانى: عودة فان دايك أمر مذهل.. وجماهير ليفربول حافز إضافى للاعبين مانى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد السنغالى ساديو مانى، لاعب ليفربول، أنه سعيد باللعب فى الدوري الإنجليزي الذى يعد أحد أفضل الدوريات فى العالم، موضحا أن رغبته دائما كانت اللعب ضد أفضل المنافسين وأيضا الفوز بالألقاب.

وقال مانى فى تصريحاته للموقع الرسمى لنادى ليفربول "كان حلم طفولتي هو اللعب ضد أفضل اللاعبين في العالم، والجميع يعرف أن الدوري الإنجليزي الممتاز هو أحد أفضل الدوريات في العالم، لذلك أحب كل ثانية هنا. بصفتك لاعب كرة قدم، أنت تريد دائمًا أن تلعب ضد أفضل المنافسين، وأيضًا أن تفوز بالألقاب. لذلك من الرائع أن ألعب هنا، وأن أتطور داخل هذا النادي الأسطوري الكبير مع جماهيرنا الرائعة".

وتحدث مانى عن عودة الجماهير لمدرجات الآنفيلد من جديد قائلا "عودة جماهيرنا إلى الملعب بمثابة حافز إضافي لأنه، كما قلت دائمًا، مشجعي ليفربول هم أفضل المشجعين في العالم. كان من الرائع اللعب في آنفيلد بسعته الكاملة مرة أخرى. استعادتهم أمر هائل بالنسبة لنا ويمكنهم لعب دور كبير في نجاحنا".

وعلق ماني على عودة المدافع الهولندى فيرجيل فان دايك للمشاركة من جديد مع ليفربول بعد تعافيه من الإصابة قائلا "وجود أحد أفضل المدافعين في العالم في فريقك، لا يحتاج سوى وصفه بالأمر المذهل".

وأوضح مانى "من الواضح أن العام الماضي كان وقتًا عصيبًا بالنسبة له لكنه الآن يبتسم دائمًا! وبالطبع نحن جميعًا سعداء من أجله. هو رياضي محترف للغاية يعتني بجسده طوال الوقت ولم أتفاجأ برؤيته يعود بمستواه القديم".

وكان مانى قاد منتخب السنغال فوزا ثمينا على ضيفه منتخب توجو، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت المنتخبين، مساء الأربعاء، على ملعب "لات ديور" بمدينة تياس، في الجولة الأولى من المجموعة الثامنة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وأحرز النجم ساديو ماني مهاجم ليفربول الإنجليزي هدف منتخب السنغال الأول في الدقيقة 56، بعد توغل رائع في منطقة جزاء المنافس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة