أكرم القصاص - علا الشافعي

مكتب خدمة المواطنين بالشرقية يستقبل 1218 شكوى خلال شهر أغسطس

الجمعة، 03 سبتمبر 2021 01:35 م
مكتب خدمة المواطنين بالشرقية يستقبل 1218 شكوى خلال شهر أغسطس الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إستقبل مكتب خدمة المواطنين بالديوان العام بمحافظة الشرقية، خلال شهر أغسطس الماضى  1218 شكوي تم الرد علي 1143 شكوى منها بنسبة  93٪ بالتنسيق مع الوزارات والهيئات والمديريات الخدمية والمراكز والمدن والأحياء وإدارات الديوان العام، وجاري فحص باقى الشكاوى للرد عليها لسرعة الاستجابة، وحل مشاكل المواطنين وتحسين مستوي الخدمة المقدمة لهم وإنجازها بأقصى سرعة وتقديمها للمواطنين بشكل لائق.

وأكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على أهمية الدور الذي يقوم به مكتب خدمة المواطنين بالديوان العام والذي يُعد واجهة حضارية للمحافظة ويعبر عن رغبتها فى تحقيق التواصل المستمر بين الدولة و المواطنين، فضلاً عن دوره الفعال فى تخفيف المعاناة عن كاهل  المواطنين بإيصال شكواهم إلى الجهات المسئولة والمسئولين، من خلال التواصل مع مختلف الوزارات والهيئات لفحصها، ووضع حلول عاجلة لها فى إطار القانون.

وأشار محافظ الشرقية، إلى أن الهدف من هذه الجهود هو الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة وزيادة معدلات الرضا وتعزيز الثقة بين الحكومة والمواطنين وكذا تلبية احتياجاتهم  فى صورة سياسات وبرامج قابلة للتنفيذ.

كما شدد محافظ الشرقية على إتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد  للمترددين على الديوان العام لتسليم الشكاوى وعدم دخول أي مواطن لديوان عام المحافظة دون إرتداء الكمامة، فضلاً عن إتخاذ إجراءات التباعد بين المواطنين.

وأوضح  إبراهيم عز الدين مدير إدارة خدمة بالديوان العام أن الشكاوى التى استقبلتها الإدارة خلال شهر أغسطس الماضي تنوعت بين بناء بدون ترخيص وطلبات لتوصيل المرافق من مياه الشرب والصرف الصحي وتوصيل كهرباء وغاز طبيعى بالإضافة إلى طلبات تقنيين أراضي لواضعى اليد وتظلمات من بعض الموظفين.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة