أكرم القصاص - علا الشافعي

منتخب تونس يفشل فى اختراق دفاعات غينيا الإستوائية بالشوط الأول (0-0)

الجمعة، 03 سبتمبر 2021 09:59 م
منتخب تونس يفشل فى اختراق دفاعات غينيا الإستوائية بالشوط الأول (0-0) منتخب تونس
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل السلبي الشوط الأول من مواجهة منتخب تونس وضيفه منتخب غينيا الإستوائية، التي تنطلق في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب حمادي العقربي "رادس"، ضمن مواجهات الجولة الأولى من المجموعة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وتضم المجموعة الأولى أيضا منتخبا زامبيا وموريتانيا، وحقق منتخب زامبيا الفوز خارج ملعبه على موريتانيا 2-1 في وقت سابق اليوم.

وشكل منتخب تونس خطورة على مرمى غينيا الإستوائية، وخاصة من الجانب الأيسر عن طريق علي معلول، ولكن دون ترجمتها إلى أهداف، في ظل الدفاع الجيد للمنتخب الخصم.

وتواجد على رأس تشكيل منتخب تونس في مباراة اليوم، علي معلول ظهير الأهلي وفخر الدين بن يوسف مهاجم الإسماعيلي، بالإضافة إلى فرجاني ساسي لاعب الزمالك السابق والدحيل القطري الحالي، فيما يجلس على مقاعد البدلاء ثنائي الزمالك حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري.

منتخب تونس
 

حراسة المرمى: فاروق بن مصطفى

خط الدفاع: وجدي كشريدة - ياسين مرياح - ديلان براون - علي معلول

خط الوسط: إلياس الصخيري - فرجاني ساسي - عيسى العيدوني

خط الهجوم: سيف الدين خاوي - وهبي الخزري - فخر الدين بن يوسف

ويتكون الدور الثاني من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكاس العالم (دور المجموعات) من 10 مجموعات، في كل مجموعة 4 منتخبات تواجه بعضها البعض ذهابًا وإيابًا، ويتأهل صاحب المركز الأول للدور الثالث والأخير.

ويكون الدور الثالث هو دور إقصائي كالدور الأول، حيث يواجه كل منتخب من المنتخبات العشرة، منافسه ذهابًا وإيابًا والفائز يتأهل لكأس العالم 2022

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة