أكرم القصاص - علا الشافعي

المصرى يتدرب على شواطئ الإسكندرية استعدادا للموسم الجديد.. صور

الخميس، 30 سبتمبر 2021 11:51 ص
المصرى يتدرب على شواطئ الإسكندرية استعدادا للموسم الجديد.. صور تدريب المصرى
كتب: عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض نادى المصرى بقيادة التونسى معين الشعبانى، تدريبات بدنية على شاطئ البحر بالإسكندرية، خلال معسكره الحالي في برج العرب استعدادا للموسم الجديد.

الصورة

ونشر الحساب الرسمي لنادى المصرى على "تويتر"، صورا للاعبين أثناء تدريبهم على شاطئ الإسكندرية معلقا عليها: "لقطات من المران الصباحي للفريق الأول للكرة بالنادي المصري على شاطئ البحر بالإسكندرية".

الصورة

يواجه فريق المصرى البروسعيدى بقيادة مدربه التونسى معين الشعبانى، نظيره الجمارك البورسعيدي على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب، مساء اليوم الخميس، استعدادا لمباراتي الفريق أمام سلطات الموارد الأوغندي في انطلاقة الكونفدرالية.

الصورة

ويغيب عن مباراتي المصري أمام بطل أوغندا ثمانية لاعبين جدد هم، أحمد الشيخ، لاعب الأهلي ومصر المقاصة وبيراميدز السابق، والوافد لصفوف المصري البورسعيدي من نادي بيراميدز، وأسامة الجزار لاعب اتحاد كلباء، وإسلام جمال وأحمد علاء مدافعا طلائع الجيش، وعمرو مرعي مهاجم بيراميدز والذي لعب معارًا في صفوف طلائع الجيش في الموسم الماضي، ومحمد بلح الوافد لصفوف الفريق من نادي الصداقة التونسي، وإسلام المزين من الحمام المطروحي، وإلياس الجلاصي ممن الاتحاد الرياضي المنستيري التونسي.

الصورة

الصورة

الصورة

الصورة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة