أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الخميس 30/9/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تهمل عملك

الخميس، 30 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 30/9/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تهمل عملك برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج العقرب بشخصية متزنة، يحكم على الأمور بعقلانية شديدة، كما أنهم واقعيون للغاية، وفى العمل تجدهم مميزون للغاية بسبب إخلاصهم ودقتهم، ولكن قد يعيبهم عنادهم وغموضهم فى كثير من الأحيان، ومن مشاهيره الدكتور مجدى يعقوب، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

أنت مهمل فى عملك، ولا تلتزم بالقواعد الخاصة به، ودائما ما تصل إلى عملك متاخر عن المواعيد الرسمية، وهو ما بدأ يزعج رؤسائك، هم يعطونك فرصة فقط لإيمانهم بقدراتك، حاول الالتزام فى الفترة القادمة، ولا تعطى لهم فرصة بفرض عقوبات عليك.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

تحاول أن تتأكد من حب شريك حياتك بشتى الطرق حتى ولو من خلال إثارة غيرته، وهو ما ينتج عنه الكثير من الخلافات والمشاكل، لقد حاول إثبات حبه لك باكثر من طريقة، تخلى عن طريقتك فى التعامل معه، حتى لا تهدم علاقتكم بنفسك.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

غالبا ما تتجاوز وجبة الإفطار ولا تحصل عليها، قد لا تشعر باهمية وجبة الإفطار فى الوقت الحالى، ولكنك ستدرك أهميتها فيما بعد، للحفاظ على صحتك الجسدية، احرص على تناول وجبة الإفطار فهى تمدك بالكثير من العناصر الغذائية الهامة، كما انها تزيد من نشاطك وتركيزك خلال اليوم.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

التوتر والقلق هذه الفترة يجعلك تتصرف بطريقة انفعالية، وتتعامل بحدة مع كل من حولك، يجب أن تفكر جيدا قبل أن تتفوه بأى كلام، واحرص على ألا تخسر أى شخص فى الفترة القادمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة