أكرم القصاص - علا الشافعي

ديزنى تقدم موسم ثانٍ من مسلسل The Mysterious Benedict Society

الخميس، 30 سبتمبر 2021 10:00 ص
ديزنى تقدم موسم ثانٍ من مسلسل The Mysterious Benedict Society The Mysterious Benedict Society
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت شركة ديزنى تجديد مسلسل The Mysterious Benedict Society، لـ موسم ثانى، وذلك بعد النجاح الذى حققه الموسم الأول الذى طرح في 25 يونيوالماضى، وانتهى عرضه في 6 أغسطس بعد طرح 8 حلقات بالتتابع، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

ومن المقرر أن يبدأ تصويرالموسم الثانى من  The Mysterious Benedict Society  فى بداية العام المقبل 2022، حيث يقوم ببطولة العمل كل من توني هيل، وكريستين شال، ومعاميا بوافو، ورايان هيرست، وجيا ساندو، وميستيك إنشو، وسيث بي كار، وإيمي دي أوليفيرا، ومارتا كيسلر.

استنادًا إلى سلسلة كتب YA الأكثرمبيعًا من تأليف Trenton Lee Stewart، يدورالموسم الثاني من "The Mysterious Benedict Society" حيث يجتمع فريق من أربعة أيتام بعد عام من مهمتهم الأولى، عندما تم تجميعهم من قبل السيد Benedict لإحباط "الطوارئ" الشائنة التي أنشأها شقيق بنديكت التوأم الدكتور Curtain، ولكن الآن يجب عليهم أن يشرعوا في رحلة محفوفة بالمخاطر من جديد، وذلك بالاعتماد على الذكاء والفكر والتعاطف لمحاولة إيقاف Curtain وهو ينتقل إلى استراتيجية جديدة لها آثار عالمية.

 وتدور قصة مسلسل The Mysterious Benedict Society  حول أربعة أيتام صغار وموهوبين، وهم رينارد مولدون (إنشو)، وممثلة السيرك كيت ويثرال (ديوليفيرا)، وكونستانس كونترياري (كيسلر)، وبطل عرض المسابقات جورج "ستيكي" واشنطن (كار).

وبعد الفوز في مسابقة للمنح الدراسية، يتم تجنيد الأطفال من قبل السيد بنديكت (هيل) الغريب في مهمة خطيرةلإنقاذ العالم من أزمة عالمية تعرف باسم الطوارئ، ومع ذلك، سرعان ما يتعلم الأيتام أن الأشياء ليست كما تبدو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة