أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد عيان يكشف كواليس مقتل شاب فى بولاق الدكرور وأكمنة لضبط الجناة

الخميس، 30 سبتمبر 2021 02:00 ص
شاهد عيان يكشف كواليس مقتل شاب فى بولاق الدكرور وأكمنة لضبط الجناة قوة أمنية - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجري رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تحريات مكثفة لضبط المتهمين بقتل شاب في بولاق الدكرور، بإطلاق النار عليه، حيث تم تفريغ عدد من كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الحادث، بالإضافة إلى الاستماع لأقوال أصدقاء له كانوا بصحبته وقت إطلاق النار عليه، وشهود عيان تصادف تواجدهم في مسرح الجريمة.

واستمع رجال المباحث لأقوال أفراد من أسرة الضحية، وتم تحديد هوية المتهمين، وجاري إعداد الأكمنة لضبطهم، والسلاح المستخدم في الجريمة.

وذكر أحد أصدقاء المجني عليه، أن الضحية كان بصحبة أصدقائه، وفوجىء بالمتهمين البالغ عددهم 3 أشخاص، يستقلون دراجة بخارية، توقفوا أمامه، وأطلق أحدهم أعيرة نارية من سلاح آلي تجاهه، فأصابه بـ 3 طلقات وفروا هاربين.

أضاف أنه تم نقل المجني عليه إلى المستشفى في محاولة لإنقاذه، إلا أنه فارق الحياة، متأثرا بالإصابات التي لحقت به، وأشار إلى القتيل كانت نشبت بينه وأفراد عائلته مشاجرة وبين أفراد عائلة أخرى منذ عدة أشهر، واضطروا لترك المنطقة التي يقيمون بها خشية تعرضهم لإيذاء من جانب أفراد العائلة الأخرى، إلا أن كريم وأفراد من أسرته عادوا إلى منزلهم منذ ما يقرب من أسبوع، وهو ما دفع المتهمين لقتله.

تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغا يفيد تعرض شاب لإطلاق النار بمنطقة صفط اللبن، مما أسفر عن مقتله، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وبدأ فريق البحث الجنائي في الاستماع لأقوال شهود العيان، وتحديد هوية الجناة، وجاري إعداد الأكمنة لضبطهم، وأخطرت النيابة للتحقيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة