هدف ميسى فى مرمى السيتى الأفضل بالجولة الثانية من دورى أبطال أوروبا

الخميس، 30 سبتمبر 2021 01:32 م
هدف ميسى فى مرمى السيتى الأفضل بالجولة الثانية من دورى أبطال أوروبا ليونيل ميسي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"،  هدف ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان فى شباك مانشستر ستي الإنجليزي، للفوز بجائزة الأفضل في الجولة الثانية من مجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وسجل ليونيل ميسي هدف باريس سان جيرمان الثاني في مرمى مانشستر سيتي بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس، إيدرسون، في الدقيقة 74 من زمان المباراة التي أقيمت أمس الأول، الثلاثاء ، على ملعب "حديقة الأمراء".   

 

وبحسب الحساب الرسمي لدوري أبطال أوروبا على تويتر، فقد تصدر هدف ميسي  القائمة متفوقًا على سيباستيان ثيل، لاعب شيريف تيراسبول الذي سجل هدفًا قاتلًا قاد فريقه من خلاله لفوز تاريخي على ريال مدريد في ملعب "سانتياجو برنابيو".

 
66
 

وكانت هناك منافسة شديدة بين أفضل 4 أهداف في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، حيث إنتهت بالترتيب التالى بفوز هدف  ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمانفى شباك مانشستر سيتي بالمركز الأول ثم هدف  سيباستيان ثيل لاعب شيريف تيراسبول فى مرمى ريال مدريد المركز الثانى.

بينما حصل هدف أليكس تيليس لاعب مانشستر يونايتد فى شباك فياريال المركز الثالث وأخيرا هدف  أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد فى شباك ميلان .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة