أكرم القصاص - علا الشافعي

أب يقيد بناته بالسلاسل الحديدية ويعذبهن فى الإسماعيلية.. الأطفال يروون التفاصيل

السبت، 04 سبتمبر 2021 03:05 م
أب يقيد بناته بالسلاسل الحديدية ويعذبهن فى الإسماعيلية.. الأطفال يروون التفاصيل أب يقيد بناته بالسلاسل الحديدية
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم "اليوم السابع"، بثا مباشرا مع طفلتين قاما والدهما بتقييدهما وشقيقة لهما بسلاسل حول الرقبة، بمدينة الإسماعلية، حيث تمكنت الطفلتان من الهروب ومازالت شقيقتهما محبوسة داخل المنزل بمنطقة الكيلو 11 بمدينة الإسماعيلية.
 
وقالت دنيا حامد عبد العزيز 12 سنة، إنها في الصف السادس الابتدائي، لديها أربع شقيقات وولد، مشيرة إلى أن والدها دائم التعدي عليهم داخل المنزل، مؤكدة أن والدتها كانت تتعرض للضرب من قبل والدها أيضا.
 
وأضاف دنيا أن والدتها تركت المنزل بعد تعدي والدي عليها، وذهب إلى منزل أسرتها بمحافظة الشرقية، مشيرة إلى أن والدتها خرجت من المنزل ثاني يوم العيد.
 
وأضافت دنيا أنها استطاعت الهروب من المنزل بصحبة شقيقتها شيماء، مؤكدة أن شقيقتها حنين ما زالت تتعرض للضرب والتعذيب من قبل والدها داخل المنزل، مؤكدة أنها حاولت أخذ أشقائها من المنزل إلا أنها فشلت.
 
وقالت دنيا إنها كانت مربوطة بالجنزير في رقبتها بسلسلة رفيعة، مشيرة إلى أنها استطاعت أن تتخلص من السلسلة، مؤكدة أنها اتجهت إلى منطقة أبو خليفة وجلسنا في منزل الحاج أحمد.
 
وقالت دنيا إن والدها يعمل تاجر مواشي مشيرة إلى أن والدها كان يقوم بتعذيبهم يوميا، مؤكدة أنها تتعرض للتنمر داخل المدرسة نظرا للملابس التي نرتديها وكذلك حقيبة المدرسة، مؤكدة أن والدها هو من قام بقص شعرها.
 
وقالت الطفلة دنيا إن جدتها طلبت من والدي أن يقوم بذبحي أنا وشقيقاتي ويقوم والدي بدفن الجثث حتى لا يعلم بها أحد.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة