أكرم القصاص - علا الشافعي

المصري البورسعيدي يفاوض "كوكو" المقاصة

السبت، 04 سبتمبر 2021 12:46 ص
المصري البورسعيدي يفاوض "كوكو" المقاصة محمد كوكو
سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل نادي المصري وناد آخر من الأندية الصاعدة للدوري الممتاز، في مفاوضات لضم محمد كوكو حارس مرمى المقاصة خلال فترة الانتقالات الصيفية، لتدعيم مركز حراسة المرمى بالفريق البورسعيدي في الموسم المقبل من الدوري المصري.

ويرحب مسئولو المقاصة ببيع كوكو حال وصول عرض مالي جيد للاستغناء عن خدمات الحارس في الانتقالات الصيفية الحالية، ويرغب مسئولو المقاصة في تسويق أكثر من لاعب من أجل توفير سيولة مالية تساهم في إنعاش خزينة النادي وصرف جزء من المستحقات المتأخرة للاعبين وجلب صفقات جديدة.

وطلب محمد عبد الجليل المدير الفني للمقاصة التعاقد مع 5 صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق الفيومي في الموسم المقبل، من أجل المنافسة على تحقيق مركز متقدم في الموسم الجديد الذي سيشهد منافسة قوية من كل الأندية.

وطلب عبد الجليل من إدارة المقاصة التعاقد مع لاعبين في مختلف المراكز سواء الهجوم بعد رحيل باسم مرسي إلى سيراميكا أو الدفاع أو الوسط الدفاعي والجناحين والظهيرين.

ونجح مسئولو نادي المقاصة في التعاقد مع محمود عادل لاعب وسط الإنتاج الحربي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع الفريق الحربي، لتدعيم صفوف الفريق الفيومي في الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن محمود عادل أحد أبناء المقاصة السابقين، ونجح مسئولي النادي الفيومي في التعاقد مع اللاعب ليكون أول صفقات الفريق الفيومي ضمن التحضير للموسم المقبل.

على جانب آخر وافق مسئولو المقاصة على بيع أحمد السعيد "متعب" ظهير أيسر الفريق  إلى صفوف الشرقية للدخان، الصاعد حديثا للدوري الممتاز، بعد تقديم عرضا للتعاقد مع اللاعب لتدعيم الجبهة اليسرى بالموسم المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة