تشكيل فريق بحث لكشف غموض العثور على جثة طفلة بها جرح ذبحى بأخميم سوهاج

السبت، 04 سبتمبر 2021 10:23 ص
تشكيل فريق بحث لكشف غموض العثور على جثة طفلة بها جرح ذبحى بأخميم سوهاج حملة أمنية - أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شكلت الأجهزة الأمنية بإدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، فريق بحث من أجل كشف غموض العثور على طفله تبلغ من العمر 10 سنوات مبلغ بإختفائها منذ يومين، حيث عثر عليها جثة هامدة وبها جرح ذبحى بناحية قرية الصوامعة شرق دائرة مركز أخميم.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة أخميم يفيد بالعثور على على طفلة جثة هامدة، تبلغ من العمر 10 سنوات، وذلك بعد اختفائها بقرية الصوامعة شرق دائرة مركز أخميم.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العقيد عمرو أبو بكر مفتش المباحث،. الرائد إبراهيم صقر رئيس مباحث المركز، والرائد محمد حسان معاون أول المباحث، والرائد محمد جمال معاون المباحث أن الجثة لطفلة تبلغ من العمر 10 سنوات مقيمة بقرية الصوامعه شرق ومبلغ بإختفائها  وعثر عليها بها جرح ذبحى.

جار تكثيف الجهود من أجل كشف غموض العثور على الطفلة والدوافع والمتهمين الذين قاموا بإرتكاب الواقعة  وجار فحص علاقات أسرة الطفلة والخلافات مع أخرين وأخر مشاهدة للطفلة وفحص كاميرات المراقبة في محيط السكن أن وجدت تم تحرير محضرا بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة