جرينوود لاعب الشهر مع مانشستر يونايتد بعد أول 3 جولات من البريميرليج

السبت، 04 سبتمبر 2021 02:18 م
جرينوود لاعب الشهر مع مانشستر يونايتد بعد أول 3 جولات من البريميرليج ماوسون جرينود
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز ماوسون جرينود مهاجم مانشستر يونايتد بجائزة لاعب الشهر مع الفريق، بعد ثلاث جولات من الموسم الجديد بالدورى الإنجليزى الممتاز .

ونشر نادي مانشستر يونايتد، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى تويتر، تغريدة أكد خلالها فوز ماوسون درينوود بجائزة أفضل لاعب في الفريق خلال شهر أغسطس الماضي .

وتفوق جرينوود على زميليه الفرنسي بول بوجبا والبرتغالي برونو فرنانديز، اللذين احتلا المركزين الثاني والثالث، حيث حصل جرينوود على 66 % من أصوات مشجعى الفريق مع حصول بوجبا على 24 % وبرونو 10 %.

Capture
 

وأتم بيان مانشستر يونايتد :"في الموسم الماضي ، فاز كل من برونو فرنانديز ولوك شو وإدينسون كافاني بالجائزة في الأشهر المتتالية ، فهل يمكن لماسون تكرار ذلك في سبتمبر؟" 

وفى سياق مختلف خاض النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، مباراته الـ100 في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" كمدرب، في تحقيق الشياطين الحمر فوزا غاليا على مضيفه وولفرهامبتون، بهدف دون مقابل،  على ملعب "مولينيو" في إطار منافسات الجولة الثالثة من المسابقة.

وكان سولشاير قد تولى تدريب مانشستر يونايتد بصفة مؤقتة في ديسمبر 2018، خلفا للبرتغالي جوزيه مورينيو، وعقب نهاية موسم 2018-2019، قدم له اليونايتد عقدا دائما بعد تألقه في قيادة الفريق.

وخلال 100 مباراة في الدوري الإنجليزي، حقق سولشاير الفوز في 53 مباراة، وتعادل في 28 مواجهة، وخسر 19 لقاء، وأحرز لاعبو اليونايتد 182 هدفا، واستقبلت شباكه 107 أهداف، وحقق 187 نقطة من أصل 300.

وذكرت شبكة "سكاي سبورت" البريطانية، أن سولشاير بات ثاني أكثر مدرب تحقيقا للانتصارات في الدوري الإنجليزي مع مانشستر يونايتد، برصيد 53 انتصارا، بفارق فوز وحيد عن المتصدر إرنست ماجنال الذي تولى المهمة ما بين عامي 1903 و1912.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة