عقب تعرضه للانتقادات.. نيمار يتبع نظاما غذائيا جديدا من أجل إنقاص وزنه

السبت، 04 سبتمبر 2021 07:31 م
عقب تعرضه للانتقادات.. نيمار يتبع نظاما غذائيا جديدا من أجل إنقاص وزنه نيمار
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، أن النجم البرازيلي نيمار داسيلفا وضع برنامجا غذائيا لنفسه للاستمرار عليه من أجل إنقاص وزنه الزائد، حيث يعاني نجم باريس سان جيرمان من زيادة الوزن، وأصبح بعيدًا عن شكله المثالي الذي يتمتع به.

وذكرت صحيفة "UOL" البرازيلية، أن جزءا كبيرا من المحللين وصناع الرأي في البرازيل يشعرون بالضيق من الحالة البدنية التي وصل إليها نيمار بعد عطلته الأخيرة، وطالبوا أن يتركه المدرب تيتي على مقعد البدلاء في مباراة الغد ضد الأرجنتين، التي تقام في ساو باولو في تصفيات كأس العالم.

وأشارت الصحيفة إلى أن نيمار يخضع حاليا لبرنامج خاص لزيادة اللياقة البدنية يعتمد على نظام غذائي نباتي وخالي من الشحوم.

وقدم نيمار أداءً مخيبًا للآمال للغاية في انتصار البرازيل في تشيلي (0-1)، وكلفه دخول المباراة كثيرًا، حيث كان سيئًا للغاية، وأظهرت هجمات السيليساو المرتدة حالته البدنية من حيث الشكل.

وكان على مدربه أن يدافع عنه، حيث قال تيتي: "عند انطلاق الموسم، يتأثر جميع لاعبي كرة القدم بحالتهم الفنية، ونيمار ليس استثناءً، يحدث هذا للجميع، بعضهم أكثر والبعض الآخر أقل"، ومع ذلك لم تقنع كلماته الرأي العام البرازيلي، الذي يعتبر أن الكيلوجرامات الإضافية في جسد نيمار لها تأثير مباشر على أسلوب حياته الغير منظم.

وتعتبر الصحافة البرازيلية أن النسخة الحالية من نيمار، الذي لعب 66 دقيقة فقط مع باريس سان جيرمان، تضر أكثر مما تساعد، وأن تركه على مقاعد البدلاء أمام الأرجنتين في مباراة صعبة، من شأنه أن يساعد في استعادة اللاعب لياقته سريعا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة