غموض القائمة الأولى للاتحاد السكندرى فى الموسم الجديد.. اعرف السبب

السبت، 04 سبتمبر 2021 07:00 ص
غموض القائمة الأولى للاتحاد السكندرى فى الموسم الجديد.. اعرف السبب الاتحاد السكندرى
كتب: حسن السعدني - محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض محمد مصيلحى، رئيس نادي الاتحاد السكندري، الإطاحة بأي لاعب في الفريق الكروي الأول لكرة القدم إلا بعد التعاقد مع البديل المناسب الذي يلبي طموحات الجهاز الفني بقيادة حسام حسن.

ورغم تعاقد النادي السكندري مع 6 صفقات مميزة حتى الآن إلا أن النادي رفض رحيل أي لاعب، بل وقام بالتجديد لصبري رحيل الظهير الأيسر.

قرار محمد مصيلحي أثار الغموض حول القائمة الأولى للفريق وزاد من التكهنات حول الأسماء التي اقتربت من الرحيل، خاصة وأن الفريق يبدأ من الأربعاء المقبل فترة الإعداد للموسم الجديد.

وعلم "اليوم السابع" أن الاتحاد السكندري ما زال يفتش عن 3 لاعبين مميزين، لضمهم في فترة الانتقالات الصيفية، خاصة لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم الجديد.

وقال مصدر مطلع في نادي الاتحاد السكندري لليوم السابع إن النادي لم يغلق باب الصفقات الصيفية بعد التعاقد مع 6 لاعبين، موضحا أن هناك مفاوضات جارية مع ثلاثة لاعبين منهم مدافع مميز للغاية.

ونجح الاتحاد السكندري في ضم 6 صفقات قوية هي المدافع محمد عبد السلام على سبيل الإعارة من الزمالك بنية البيع النهائي، وأحمد يحيي حارس مرمى الإنتاج الحربي في صفقة بيع نهائي، ولاعب الوسط سعيدو سيمبوري من صفوف المصري البورسعيدي، ونادر رمضان من صفوف الإسماعيلي بيع نهائي، ومصطفى رمضان "عفروتو" لاعب فريق الحمام الناشط في دوري القسم الثاني، والمهاجم الغاني مورو ساليفو في صفقة بيع نهائي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة