أكرم القصاص - علا الشافعي

كارتيرون يعود اليوم إلى القاهرة لبدء مرحلة الإعداد للموسم الجديد مع الزمالك

السبت، 04 سبتمبر 2021 05:00 ص
كارتيرون يعود اليوم إلى القاهرة لبدء مرحلة الإعداد للموسم الجديد مع الزمالك باتريس كاريترون
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعود اليوم، السبت، الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك، إلى القاهرة، وذلك بعدما انتهى المدرب من قضاء فترة إجازة قصيرة فى فرنسا عقب انتهاء منافسات مسابقة الدورى موسم 2020 / 2021، والتى توج بها الفارس الأبيض.

ويعود كارتيرون إلى القاهرة غدًا من أجل أن يقود تدريبات الفريق بداية من يوم الأحد، حيث كان منح المدير الفنى اللاعبين والجهاز الفنى أجازة لمدة أسبوع عقب خوض مواجهة البنك الأهلى فى أخر منافسات مسابقة الدورى.

وتوج الزمالك، ببطولة الدورى الممتاز، بعدما حصد الأبيض اللقب للمرة الـ13 فى تاريخ قلعة ميت عقبة، عقب تصدره جدول ترتيب الدورى الممتاز، برصيد 80 نقطة، بعدما خاض 34 مباراة حقق خلالها الفوز فى 24 لقاء وتعادل فى 8 مواجهات وهُزم فى مباراتين، فيما نجح لاعبوه فى تسجيل 61 هدفًا كثانى أقوى خط هجوم فى المسابقة بعد الأهلى الذى سجل لاعبوه 72 هدفًا، واستقبلت شباك الأبيض 21 هدفًا ليكون أقوى خط دفاع فى المسابقة.

فى سياق أخر، أرسل مسئولو نادى الزمالك، تأشيرة العودة إلى القاهرة، للإيفوارى رزاق سيسيه جناح الفريق المنتهى إعارته إلى الاتحاد السكندرى، للعودة إلى القاهرة، خلال الفترة الحالية، من أجل الوقوف على حالته الطبية بعد العملية التى أجراها فى الركبة لتحديد مصيره خاصة مع نهاية عقده بنهاية الموسم المقبل، حيث يمتلك اللاعب عرضًا من الاتحاد السكندرى لضمه من الزمالك إلى جانب بعض العروض الخارجية وستناقش إدارة الأبيض معه مستقبله، خاصة فى ظل صعوبة قيده بالموسم المقبل لازدحام قائمة الأجانب بالفريق.

وتألق سيسيه مع الاتحاد السكندرى، وكان قاب قوسين أو أدنى من العودة إلى الزمالك بشكل نهائى فى الموسم المقبل، إلا أن العملية التى أجراها فى الركبة أدت إلى استقرار الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق حول عودة المغربى محمد أوناجم المنتهى إعارته للوداد المغربى مع تأجيل إعادة سيسيه، وستناقش الإدارة البيضاء تلك المسألة معه بشكل نهائى فور عودته خاصة بعد التواصل الذى تم معه فى الفترة الماضية لإعادته مرة أخرى إلى القاهرة بعد الإجازة التى قضاها طوال الفترة الماضية فى بلاده.

شارك رزاق سيسيه مع الاتحاد السكندرى فى 104 مباراة سجل خلالهم 26 هدفًا وصنع 14 هدفًا، فيما حصل على 5 إنذارات، وشارك مع أسوان فى 17 مباراة أحرز خلالهم هدفًا وصنع هدفين، وشارك مع الزمالك فى 5 مباريات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة