مباراة كرنفالية.. شاهد مواجهة بين فريقى كرة قدم وسط المياه الضحلة لنهر التايمز

السبت، 04 سبتمبر 2021 07:00 م
مباراة كرنفالية.. شاهد مواجهة بين فريقى كرة قدم وسط المياه الضحلة لنهر التايمز المباراة وسط المياه
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وسط أجواء مبهجة، أقيمت مباراة سنوية في قرية "بورتون أون ذا ووتر" الإنجليزية احتضنتها المياه الضحلة لنهر "ويندراش" أحد روافد نهر "التايمز"، ونشرت شبكة "روسيا اليوم" الإخبارية، لقطات من إقامة المباراة والتلاحم بين لاعبي الفريقين وسط المياه وصعوبة التحرك بالكرة بسبب المياه.

وتجمعت الحشود في قرية كوتسوولد لمشاهدة مباراة كرة القدم الفريدة، حيث تحدت الفرق المياه الباردة للمنافسة في مباراة كرة القدم السنوية في النهر في بورتون أون ذا ووتر، ووفق المتبع في هذه المباراة الكرنفالية يتم وضع أعمدة المرمى في المياه الضحلة لنهر ويندراش ويلعب الجانبان مباراة لمدة 30 دقيقة.

التحام بين الفريقين
التحام بين الفريقين

 

المباراة وسط المياه
المباراة وسط المياه

وقال منظم المباراة مات وينتر، وفق ما ذكرت شبكة BBC "كانت المباراة ممتعة وكان هناك جمهور كبير، وكانت المباراة مبتلة بعض الشيء لكن لم تكن شديدة البرودة وكانت أرضية الملعب متفاوتة بعض الشيء".

المرح وسط المياه
المرح وسط المياه

 

جانب من المباراة
جانب من المباراة

 

واصطف عدة مئات من المتفرجين على ضفة النهر للاستمتاع بالمباراة الخماسية السنوية التي تحدث في المياه العميقة في الكاحل في ويندراش، وجذبت المباراة بانتظام حشود كبيرة وينصح المشجعون بارتداء عوازل مقاومة للماء إذا كانوا يخططون للوقوف بالقرب من الحدث.

وأوضح السيد وينتر، منظم المباراة، إن التقليد قد بدأ منذ حوالي 120 عامًا عندما شعر من يشربون في حانة Kingsbridge على ضفاف النهر بالملل يومًا ما وقرروا إقامة مباراة مرتجلة في الماء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة