موعد وصول كامافينجا إلى إسبانيا وتقديمه فى ريال مدريد

السبت، 04 سبتمبر 2021 12:49 م
موعد وصول كامافينجا إلى إسبانيا وتقديمه فى ريال مدريد إدواردو كامافينجا
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم السبت، عن موعد وصول الفرنسي إدواردو كامافينجا إلى إسبانيا للانضمام إلى صفوف ريال مدريد فريقه الجديد. 

وحسم النادي الملكي الصفقة من صفوف رين الفرنسي فى اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفيةوأكدت صحيفة آس الإسبانية أن كامافينجا سيصل الثلاثاء المقبل إلى مدريد من أجل الخضوع للفحص الطبي مع النادي قبل أن يتم تقديمه لوسائل الإعلام الأربعاء.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب سيبقى فى الفالديبيباس، مركز التدريبات الخاص بالنادي، حتى يتمكن من العثور على سكن فى العاصمة مدريد.

وانضم اللاعب الفرنسي إلى صفوف نادي ريال مدريد بعدما وقع على عقود انضمامه لمدة 6 سنوات، تنتهي فى 30 يونيو 2027 فى الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية والتي انتهت من أيام.

ولعب الفرنسي خلال الموسم المنتهى 37 مباراة مع فريق رين، الذي احتل المركز السادس في جدول ترتيب المسابقة، وتأهل بشكل رسمي إلى مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي كونفرانس الموسم الجاري 2021-2022.

وأظهر الفرنسي الشاب إدواردو كامافينجا سعادته بعد إنهاء انتقاله من ستاد رين إلى صفوف ريال مدريد، وكتب على مواقع التواصل الاجتماعي إلى جانب صورة بقميص مدريد "الأحلام تتحقق".

وقال لاعب خط وسط ريال مدريد الجديد وداعًا لـ ستاد رين ومشجعيه على وسائل التواصل الاجتماعي بفيديو يراجع مسيرته.

وكتب، "شكرا لكم جميعا، قلبي مليء بالعاطفة ورأسي مليء بالذكريات الجميلة، أعلن رسميا مغادرتي ستاد رين، بعد ثماني سنوات رائعة حان الوقت لتوديعها".

وقال كامافينجا إنه ممتن للنادي الفرنسي لما تعلمه منه على الصعيدين المهني والشخصي، وأكد أنه سيكون دائمًا "فردًا من أفراد العائلة".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة