أكرم القصاص - علا الشافعي

هاري كين يخطط لعقد جديد مع توتنهام من أجل الرحيل.. اعرف التفاصيل

السبت، 04 سبتمبر 2021 06:09 م
هاري كين يخطط لعقد جديد مع توتنهام من أجل الرحيل.. اعرف التفاصيل هاري كين
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية انجليزية أن تشارلي كين، شقيق ووكيل النجم هاري كين، يخطط للدخول فى محادثات مع نادى توتنهام هوتسبير بشأن توقيع عقد جديد للمهاجم الدولي الإنجليزي خلال الفترة المقبلة، بعد استمراره مع "السبيرز" والتخلي عن فكرة الرحيل.

هارى كين كان يرغب فى الرحيل عن صفوف السبيرز طوال الصيف، وجذب اهتمامًا كبيرًا من مانشستر سيتي، بعدما أعرب المدير الفني بيب جوارديولا عن رغبته الشخصية فى التعاقد مع اللاعب. ومع ذلك، لم تتحقق هذه الخطوة بعدما وقف دانيال ليفي رئيس النادي ضد الصفقة، حيث فشل السيتي في تقديم عرض قريب بما يكفي لإغراء رئيس توتنهام.

ومنذ ذلك الحين، اضطر كين قائد منتخب إنجلترا للبقاء في شمال لندن لهذا الموسم على الأقل، على الرغم من رؤيته لمستقبله بعيدًا عن ملعب السبيرز.

لكن الصحفي الانجليزي يان ماكجري كشف أن تشارلي شقيق مهاجم توتنهام، الذي يمثله في المفاوضات يخطط للاتفاق على عقد جديد ومحسن لموكله.

أشار إلى أن هذا العقد قد يشهد زيادة هائلة في الأجر الأسبوعي، ولكن من المحتمل أيضًا أن يتضمن شكلاً من أشكال بند الرحيل الذي يمكن تفعيله في نقطة معينة وبشروط محددة حتى يتاح له الرحيل بسهولة.

كان هاري كين قد أكد مؤخرا على​ أن تركيزه منصب على الفوز بالألقاب مع السبيرز في الفترة المقبلة بعد فشل صفقة انتقاله إلى ​مانشستر سيتي​ خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال هاري كين في تصريحات لإذاعة "تاك سبورت"، "أعلم أنه كان هناك الكثير من الضوضاء حولي، لكنني كنت هادئاً، كنت أعرف الوضع بيني وبين النادي، كان لدى الجميع رأي فيما حدث، ولكني أركز بشكل كامل مع النادي والمنتخب وأتطلع إلى عام رائع".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة