تفاصيل أول مجمع خدمى بقرية البصراط بمطوبس ضمن حياة كريمة بكفر الشيخ.. لايف

الأحد، 05 سبتمبر 2021 01:50 م
تفاصيل أول مجمع خدمى بقرية البصراط بمطوبس ضمن حياة كريمة بكفر الشيخ.. لايف أول مجمع خدمى لأهالى قرية البصراط بمطوبس
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت عدسة اليوم السابع إقامة اول مجمع خدمى بقرية البصراط بمطوبس ضمن مبادرة حياة كريمة، على مساحة 650 مترا يضم كافة الخدمات من بين 5 مجمعات خدمية بقرى مطوبس.

وأشار المهندس محمد سعد الله، إلى أن المجمع المدنى بقرية البصراط اول مجمع خدمى يقام بالإضافة لإقامة 4 آخرين بقرية مطوبس، ويضم مركز تكنولوجى، ومكتب بريد وتموين وسجل مدنى، وشهر عقارى، وتضامن اجتماعى ووحدة محلية.

وأضاف مسعد امين الرفاعى، من أهالى البصراط، أن مبادرة حياة كريمة ستحيى قرى مركز مطوبس التى لم تلق أى اهتمام هلال السنوات الماضية، فجارى إقامة المجمع الخدمى بالبصراط، والصرف الصحى، وتحسين مياه الشرب، وتوصيل الإنترنت، ويكفى أن كل الخدمات متوفرة فى مبنى واحد بمجمع الخدمات.

وقال يوسف شحاته ابو موافى، عامل، المشروع وفر فرص عمل لهيئة المعمار، سواء البنى أو النجار المسلح أو الحداد والعمال وكلهم من أهالى مطوبس، واضاف نسيم جاد نجار، سعيد بالمبادرة التى ستنقلنا لحياة أخرى بها كل الإمكانيات المتاحة والتى يتمتع وبها أهالى الريف.

وقال عبد الرحمن نسيم جاد، 12 سنة، أنه سعيد بالعمل فى المشروع فى فترة الإجازة، ليوفر لنفسه ما يحتاج، وأنه سمع بالمشروعات التى ستقام، مستشفيات، ومجمع خدمى وصرف صح، ورصف.

واضاف ويونس ميمى جاب الله 15 سنة، يعمل نجار منذ 6 سنوات، وهو سعيد بتوفير فرص العمل لنا خاصة أنا كنت لا نجد عمل، وسعادته زادت بالمشاركة فى بناء المشروعات ضمن حياة كريمة.

وعبر جابر الحلبى، من أهالى خان جنى، عن سعادته لتوفير آلاف من فرص العمل لمشروعات حياة كريمة بمطوبس، فالمشروع تطوير القرى وكذلك توفير فرص العمل على مدار فترة إقامة المشروعات.

 

أول مجمع خدمى لأهالى قرية البصراط بمطوبس
أول مجمع خدمى لأهالى قرية البصراط بمطوبس

 

حياة كريمة فى كفر الشيخ
حياة كريمة فى كفر الشيخ

 

العمال
العمال

 

جانب من الاعمال
جانب من الاعمال

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة