حظك اليوم الأحد 5/9/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. غير من أسلوبك

الأحد، 05 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 5/9/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. غير من أسلوبك برج الجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع مواليد برج الجدى بثقتهم الكبيرة بأنفسهم، والقدرة عن التعبير عما يدور بذهنهم بطريقة مميزة، كما أن لبقاتهم فى الحديث تساعدهم على إقناع من حولهم بوجهات نظرهم، وهم شخصيات عملية للغاية، وهو ما يميزهم فى العمل، ولا يتهانون مع من يسيء إليهم، ولكن قد يعيبهم تشاؤمهم وإحساسهم السريع باليأس، ومن مشاهيره عمرو يوسف، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الجدى توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

تحتاج إلى تقييم أدائك فى العمل، حتى تستطيع تجنب أخطائك فى الفترة المقبلة، واحرص على وضع خطط مستقبلية لتنفيذ مهامك فى العمل، وحاول أن تكون أكثر جدية حتى تكون راضيًا عن أدائك، وتثير إعجاب رؤسائك.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

لقد ابتعد شريك حياتك عن التحدث معك هذه الفترة، بسبب نقدك الدائم له، فهو يشعر أنه لا يستطيع أرضاؤك بأى طريقة، حاول أن تغير من اسلوبك، حتى لا تخسره إلى الأبد، وتخلى عن كبريائك واعترف بأخطائك.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحي

تحتاج إلى أخذ فترة من الراحة، لتجديد طاقتك، وحتى تعود لعملك بكامل نشاطك، واحرص على تناول الأطعمة المغذية من خضراوات وفاكهة، واحرص على إتخاذ المزيد من الإجراءات الاحترازية خلال هذه الفترة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى خلال الفترة المقبلة، أن يحصل على ترقية أو مكافأة فى العمل، بسبب تخطيطه الجيد لمهامه، وتعاونه مع زملائه فى العمل، وتعبيره عن أفكاره بطريقة جيدة خاصة أمام رؤسائه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة