حظك اليوم الأحد 5/9/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحكم فى انفعالاتك

الأحد، 05 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 5/9/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحكم فى انفعالاتك برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج السرطان من الأبراج المائية، ويتميز مواليده برومانسيتهم الشديدة، وطيبة قلبهم، وهو ما يجعلهم "حبيب مثالى"، كما أنهم مخلصون لأسرتهم، وفى التجمعات العائلية تجدهم أول الحاضرين، ولكن قد يعيبهم عصبيتهم الزائدة فى كثير من الأحيان، هو ما يجعلهم يخسرون الكثير من الاشخاص، ولا يترددون فى الدخول بصدامات، ومن مشاهيره غادة عبد الرازق، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

تشعر بالإحباط هذه الفترة بسبب عدم تقديرك فى العمل وخاصة من مديرك، تفكر فى الرحيل وترك العمل، لا تتسرع فى إتخاذ القرار فى الوقت الحالى، حتى لا تندم فيما بعد، خاصة وأنك لديك الكثير من الألتزامات التى تحتاج إلى تسديدها فى القريب العاجل.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

شريكك يحتاج أن يشعر بحبك له من خلال أفعالك، انت شخص رومانسى ولكنك لا تهتم بشريكك بطريقة صحيحة، احرص على التواجد فى تفاصيل يومهن وسانده فى قرارته، وعبر عن حبك له بدون مبالغات.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحي

التوتر والقلق يؤثران على صحتك النفسية، حاول أن تفكر بهدوء، واترك الأمور تحدث كما مقدر لها، واحرص على تنظيم ساعات نومك، ويمكنك اللجوء لسماع الموسيقى الهادئة لإراحة أعصابك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

ردود أفعالك تجعلك تخسر الكثير من القضايا التى تدخل بها، كما أن المقربين منك فضلوا الأبتعاد عنك بسبب إنفعالاتك الزائدة، تأكد أن خسارة بعض النقاشات قد يكون ضرورى فى سبيل الحفاظ على علاقتك بمن تحب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة