ختام فعاليات مشروع مودة القومى بجامعة أسوان للحفاظ على كيان الأسرة المصرية

الأحد، 05 سبتمبر 2021 05:46 م
ختام فعاليات مشروع مودة القومى بجامعة أسوان للحفاظ على كيان الأسرة المصرية ختام فعاليات مشروع مودة القومى بجامعة أسوان
أسوان - صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور أيمن محمود عثمان، القائم بأعمال رئيس جامعة اسوان على أهمية تنفيذ رؤية وآليات مشروع مودة القومى والذى يأتى فى إطار المشروع القومى الذى أطلقه الرئيس عبدالفتاح السيسى، جاء ذلك خلال ختام فعاليات مشروع مودة القومى الذى أقيم على مدار يومين بالحرم الجامعى صحارى من 4 حتى 5 سبتمبر الجارى لعام 2021 والذى أعلن عنه الرئيس السيسى خلال المؤتمر السادس للشباب عام 2018 والذى  يستهدف الحد من نسبة الطلاق فى مصر من خلال تأهيل الشباب المقبل على الزواج وحديثى الزواج.

وأضاف الدكتور أيمن عثمان القائم بأعمال رئيس الجامعة أن مشروع مودة القومى يعمل على الحفاظ على الأسرة المصرية، ويأتى ذلك فى إطار التعاون بين وزارة التضامن الإجتماعى وزارة التعليم العالى والبحث العلمى وذلك من أجل توفير حياة كريمة للمواطن المصرى على كافة الاصعدة مع زيادة الوعى الأسرى والثقافى لدى طلاب الجامعة.

ووجه أحمد محمد عباس المنسق التنفيذى لمشروع مودة بالوزارة بخالص الشكر والتقدير الى  الدكتور أيمن  محمود عثمان القائم بأعمال رئيس الجامعة على حسن الإستقبال والضيافة .

والتعاون فى تنفيذ الرؤية السياسية للبلاد لتدشين وتنفيذ المشروع القومى للحفاظ على كيان الاسرة المصرية والحد من نسبة الطلاق (مشروع مودة) وفى اطار بروتوكول التعاون بين وزارة التضامن الاجتماعى ووزارة التعليم العالى بشان تنفيذ برنامج مودة على طلاب الجامعات.

وعلى هامش ختام فعاليات مشروع مودة القومى تم توزيع شهادات التقدير وميداليات الجامعة على المشاركين بالمشروع .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة