أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس الوداد: لم نتفق مع الزمالك أو بيراميدز لضم الكرتى.. ونعانى منذ رحيل إيفونا

الأحد، 05 سبتمبر 2021 02:00 م
رئيس الوداد: لم نتفق مع الزمالك أو بيراميدز لضم الكرتى.. ونعانى منذ رحيل إيفونا وليد الكرتى
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سعيد الناصيرى، رئيس نادي الوداد المغربي، أنه يعانى منذ انتقال ماليك إيفونا إلى الأهلي من ربط لاعبيه المتألقين دائما بالانتقال للدورى المصري.

وشدد الناصيرى فى تصريحات لصحيفة "المنتخب" المغربية، اليوم الأحد، على أنه منذ أن أصبح رئيساً للوداد وانتقال ماليك إيفونا للنادى الأهلي وقصة ربط أحد نجومه بالفرق المصرية يتكرر مع نهاية كل موسم.

وتحدث الناصيري عن نجم الوداد وليد الكرتي قائلا، "لم نتفق مع الزمالك أو بيراميدز ولا صحة لخبر انتقال وليد الكرتي لأى منهما، قلت مرارًا إنه إن كان هناك لاعب منضبط ولا يُسمع له صوتا فهو الكرتي".


 
Capture
 

 

وأضاف رئيس الوداد تصريحاته، "وعدناه بل عاهدناه أنه سيستفيد كما استفاد غيره من تجربة حظه فى الاحتراف، شريطة أن يصله عرض محترم يليق به كلاعب كبير وأحد أبرز لاعبي الوداد عبر تاريخه الحديث بألقابه وإسهاماته ويليق بطموحات ومتطلبات النادي".

وتابع سعيد، "مسألة انتقال الكرتي على وجه التحديد أو بقية اللاعبين المؤثرين داخل النادي، لن يتم السماح لها ما لم نعثر على بديل بنفس المواصفات أو يكاد يقترب منها على أقل تقدير".

وأتم رئيس الوداد، "لذلك طالما لا يوجد في السوق حاليا بديل لوليد، وطالما أن المدرب لم يسمح بانتقاله أو احترافه، فلا شيء حدث ولا يعنينا ما يروجونه عنا، الكرتي هو أيقونة الفريق الحالي بعد مغادرة السعيدي، وهو لاعب مهم، مساره معنا مثالي ولن نفرط فيه إلا إذا كنا راضين وكان بدوره راض عن العرض، بعدها علينا أن نعوضه بلاعب بمثل مواصفاته".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة