طالب جامعي يعمل في كافتيريا بمحطة القطار يعيد 20 ألف جنيه لصاحبها.. فيديو

الأحد، 05 سبتمبر 2021 01:00 ص
طالب جامعي يعمل في كافتيريا بمحطة القطار  يعيد 20 ألف جنيه لصاحبها.. فيديو إسلام عبدالله رمضان
كفر الشيخ محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رصدت عدسة اليوم السابع، فرحة طالب جامعي يعمل بكافتريا في محطة القطار ببيلا بمحافظة كفر الشيخ، لادخاله السعادة لصاحب حقيبة نسيها بالمحطة وبها 20 ألف جنيه، ومحمول.
 
 
قال إسلام عبدالله رمضان،إنه طالب بالفرقة الرابعة بكلية تجارة بجامعة كفر الشيخ، يعمل بكافتيريا بمحطة قطار بيلا، وكان بالمحطة قطاران الأول متجه لكفر الشيخ والآخر يتجه لبلقاس، وبعد فراغ المحطة من الركاب، خرج من الكافتيريا ليشتري سكر وشاي، وبالصالة قطع التذكار وجد شنطة، بعد مغادرة القطارين المحطة، فحملها وتوجه لشراء الشاي والسكر .
 
 
وأضاف إسلام ، وعندما عاد للكافتريا دفعه الفضول ليعرف ما تحتويه الشنطة، فوجد مبلغا من المال ومحمول، فأغلق الشنطة وخبأها،وبعد ساعتين وجد رجل يدخل الكافتيريا ، وعلى وجهه علامات القلق والحزن، فطلب منه الهدوء لأن الحقيبة التي يبحث عنها بحوزته، وطلب منه أمارة، وعندما تأكد أنه صاحبها، فأعطاه الشنطة، وقدم له صاحبها مبلغا من المال فرفض أخذ مقابل لأمانته.
 
 
وقال عبدالله رمضان، والد إسلام، الحمد لله الذي نجح نجله في الاختبار، وأعاد الشنطة وما بها من أموال لصاحبها، وحافظ على الأمانة، ولم يوسوس له الشيطان بذلك، مؤكداً أنه سعيد بنجله، وهذا الموقف دليل على نجاحه هو شخصيا في تربية أبنائه الثلاثة، فقد تربوا على مخافة الله وحب الآخرين والحفاظ على حقوقهم.
 
وأضاف والد إسلام، أنه فخور بنجله إسلام الذي لم ينتظر تخرجه بل صمم على العمل في الكافتيريا، و برغم عمله المتواصل لمدة 12 ساعة والأجر البسيط الذي يصل لـ80 جنيه، إلا أنه مصمم على مواصلة عمله، وما أسعده أنه رفض أن يأخذ مقابل أمانته من صاحب الشنطة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة