فيلم Shang-Chi يقترب من الرقم القياسي فى عصر الوباء بـ7 ملايين دولار إيرادات

الأحد، 05 سبتمبر 2021 06:02 م
فيلم Shang-Chi يقترب من الرقم القياسي فى عصر الوباء بـ7 ملايين دولار إيرادات Shang-Chi
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت عدة تقارير أجنبية، عن اقتراب فيلم الأكشن والإثارة Shang-Chi، من تحطيم الرقم القياسي فى شباك التذاكر وسط عصر الوباء، بعد ارتفاع اسهم ومؤشرات الإيرادات فى العطلة الأولي له بواقع 29.6 مليون دولار يوم الجمعة الماضية من 4300 صالة عرض محلية داخل الولايات المتحدة الامريكية.

ووفقًا لصحيفة فاريتي، فإن المؤشرات الأولية لشباك التذاكر، تقترب لصالح فيلم Shang-Chi، الذى يقترب من 75 لـ85 مليون دولار حتى نهاية عطلة الأسبوع الحالية، لينافس الكبار فى عصر الوباء حيث ان الفيلم يعد الرهان الاكبر لعالم مارفل وديزني.

ويقدر بعض خبراء الصناعة أن أرباح "Shang-Chi" قد تصل إلى 86 مليون دولار على مدار الأيام الأربعة الأولى، مع إجمالي متوقع لثلاثة أيام يبلغ 70.8 مليون دولار، وتضع تلك المؤشرات الفيلم فى المركز الثاني وراء فيلم "Black Widow" ، الذي افتتح بـ 80 مليون دولار على مدى ثلاثة أيام.

الفيلم ينضم إلى أفلام الأبطال الخارقين التي أنتجتها "مارفل" خلال العقود الماضية، وتدور أحداث الفيلم الذي يقوم ببطولته الكندي ذات الأصول السينية "سيمو ليو"، حول "شانج تشي" الذي يدربه والده منذ الصغر على الفنون القتالية، فيصبح من أقوى المقاتلين، لكن فيما بعد يتمرد على خطط والده ويدافع عن الأرض في مواجهة منظمة "الخواتم العشرة".

ويقوم ببطولة الفيلم الجديد Shang-Chi كل من أوكوافينا، إنه ليو، ميشيل يوه، تيم روث، بنديكت وونج، فالا تشين، بن كينجسلي، توني تشيو واي ليونج، فلوريان مونتينو، دالاس ليو، روني تشينج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة