أكرم القصاص - علا الشافعي

كدبة كبيرة.. أحمد زاهر يبحث عن عمل كوميدى ويتعرض لمؤامرة تحرش

الأحد، 05 سبتمبر 2021 05:00 م
كدبة كبيرة.. أحمد زاهر يبحث عن عمل كوميدى ويتعرض لمؤامرة تحرش احمد زاهر
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت الحلقة الأولى من حكاية "كدبة كبيرة" من مسلسل "ورا كل باب" الذى يذاع على قناة الحياة، بظهور بطل العمل "يحيى أبو المجد" فى فيلته حيث يصل سيناريو فيلم جديد، لكن "يحيى" أحمد زاهر لا يرغب في قراءة أي سيناريو ويشعر بحالة من الملل، حينما عرض عليه أحد المنتجين فيلماً لتقديمه وهو ما رفضه تمامًا بعد العلم بأن البطلة الرئيسية ليست منة شلبي كما قالوا له.

وتنتظر "فاطمة" هنادى مهنا التي تحب "يحيى" أحمد زاهر منذ طفولتها ومتعلقه به وترفض أي عروض للزواج متأملة أن يعود مجددا لهم، ويتحدث العمل عن شخصية شهيرة يدخل في مشكلات بسبب مواقع التواصل الاجتماعي ويشارك في البطولة كل من النجم أحمد زاهر والفنانة هنادي مهنى ومن تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش.

 

يحاول المنتج عماد رشاد "شعراوى"، باقناع "يحيى" أحمد زاهر للموافقة على بطولة فيلم كوميدي جديد، ولم يعجب في البداية بالسيناريو لكن لأنه يبحث عن عمل مختلف عن الأكشن والرومانسي يقبل في النهاية.

وتقوم "لارا" إيمان سلامة بتصوير فيديو بعد مشاجرته معها بسبب الكذب والتزوير فتقرر الإنتقام منه بهذا الفيديو وهي تبكي وتحكي لجمهورها عن تصرفات "يحيى أبو المجد" أحمد زاهر، وتتهمه بالتحرش وتؤكد أن المنتج شاهد على الواقعة، ويتصدر هاشتاج "يحيى أبو المجد متحرش" مواقع التواصل الاجتماعي.

ويعرض المسلسل من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساء، على قناة "الحياة"، والإعادة الساعة 1 بعد منتصف الليل، و12 ظهرا.

يذكر أن مسلسل "ورا كل باب" يتكون من حكايات منفصلة، كل حكاية تعرض في 5 حلقات، وعرض الموسم الأول منه قبل رمضان 2021، بطولة أحمد زاهر، هنادي مهنا، وإيمان سلامة، محمد ناصر، عماد رشاد، رضوي جودة، فتوح أحمد، تأليف إسلام حافظ وإخراج سميح النقاش.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة