أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب إنجلترا يحول أرنولد إلى جناح ضد أندورا فى تصفيات كأس العالم

الأحد، 05 سبتمبر 2021 01:31 ص
مدرب إنجلترا يحول أرنولد إلى جناح ضد أندورا فى تصفيات كأس العالم ارنولد مدافع انجلترا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن ترينت ألكسندر أرنولد، الظهير الأيمن لفريق ليفربول المحترف، ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، سوف يشارك مع المنتخب الإنجليزي في مركز جديد، خلال مواجهة ضيفه منتخب أندورا، المقرر لها في السادسة من مساء اليوم الأحد، على ملعب "ويمبلى"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عن المجموعة التاسعة في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كاس العالم 2022 في قطر.

وذكرت صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية، أن جاريث ساوثجيت المدير الفنى للمنتخب الإنجليزي سوف يشرك أرنولد الظهير الأيمن لفريق ليفربول، أمام نظيره منتخب أندورا في وسط الملعب، حيث سيكون الجناح الأيمن للأسود الثلاثة في هذه المواجهة.

وعن هذا الأمر تحدث أرنولد لصحيفة "جارديان" الإنجليزية، قائلا: "أنا ظهير أيمن، لقد لعبت طوال مسيرتي ولم أخرج منها كثيرًا، في مباريات الدوري الإنجليزي لم ألعب في خط الوسط، لذلك من الصعب تحديد ما إذا كنت سأتمكن من التعامل معها".

وأضاف: "أحاول التقدم والتأثير على اللعبة وخلق الفرص، سواء وجدت نفسي بعيدًا أو بجانب الكرة، الأمر المهم هو إيذاء الخصم".

وتابع: "منذ أن انضممت إلى المنتخب لم أكن حقا أفضل نسخة من نفسي، لم أقدم العروض التي قدمتها بانتظام مع النادي، وأتوقع المزيد من نفسي عندما ألعب لمنتخب إنجلترا".

وكان المنتخب الإنجليزي قد حقق فوزا عريضا في الجولة الماضية على مضيفه المنتخب المجرى برباعية نظيفة.

ويتصدر منتخب إنجلترا جدول ترتيب المجموعة التاسعة برصيد 12 نقطة، بعدما حقق الفوز في جميع مبارياته، بينما يحتل منتخب أندورا المركز الخامس برصيد 3 نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة