أكرم القصاص - علا الشافعي

نيكول سابا تثير الجدل حول "حملها" بفيديو من كواليس حفلها الأخير بالعلمين الجديدة

الأحد، 05 سبتمبر 2021 12:59 م
نيكول سابا تثير الجدل حول "حملها" بفيديو من كواليس حفلها الأخير بالعلمين الجديدة نيكول سابا
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثارت النجمة اللبنانية ​نيكول سابا​، الجدل حول حملها، بعد نشرها فيديو قصير عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، من كواليس حفلها الأخير بختام سهرات صيف 2021 بمدينة العلمين الجديدة، حيث أشارت خلال الفيديو إلى بطنها ما دفع بعض متابعيها لتهنئتها بدعوى إعلان حملها بطريقة غير مباشرة.

نيكول سابا
نيكول سابا

وقالت إحدي التعليقات وتدعي عبير:"حبيبي ألف مبروك فرحانة جدًا من أجلك"، لترد عليها نيكول مازحة لتنفي حملها قائلة: "ولك لا ما يروح راسك لبعيد ما في شي"، لتعاود المتابعة الرد: "وأنا مبسوطة وبدأت أرقص يلا إن شاء الله خير"، لكن فى المقابل، لم تؤكد نيكول سابا، صراحة حقيقة حملها من عدمه، وتركت الأمر غامضًا ولتكهنات الجمهور.

وتألقت نيكول سابا بحفلها فى مدينة العلمين الجديدة ، بحضور كامل العدد من مختلف الجنسيات العربية وبعض الأجانب،  وحضرت نيكول سابا مرتدية سواريه مثير قصير مفتوح ولوك جرىء، وصعدت على المسرح أثناء غنائها لأغنية "هفضل أحلم" ، تفاعل الجمهور معها فى ترديد الأغنية وباقى أغنياتها التى قدمتها خلال الحفل الذى استمر ما يقرب من ساعة ونصف.

نيكول
نيكول

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nikki (@nicolesabaaa)

وقدمت نيكول سابا وصلتها الغنائية والاستعراضية من خلال باقة من أشهر أغنياتها التى قدمتها خلال مشوارها الغنائى الطويل منها، "براحتي"، التوتو ني"، "قررت"، بالإضافة إلى "ياواد يا تقيل"، "سهر الليالي" و"يا مصطفى يا مصطفى".. وغيرها ممن تفاعل معها الجميع من مختلف الأعمار.

كما قدمت نيكول للمرة الأولى أغنيتها الجديدة "الجو حلو" التي أطلقتها مؤخرا وتصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي وموقع يوتيوب، والاغنية من كلمات شريف عبيد، لحن محمد يحيى، توزيع آمين نبيل وهندسة صوت ماهر صلاح.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة