أهداف الأحد.. تعادل مصر مع الجابون وسداسية ألمانيا فى تصفيات كاس العالم

الإثنين، 06 سبتمبر 2021 09:00 ص
أهداف الأحد.. تعادل مصر مع الجابون وسداسية ألمانيا فى تصفيات كاس العالم منتخب المانيا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس، الأحد، إقامة عدد كبير من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، أبرزها مواجهات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، والتى حفلت بتسجيل مجموعة من الأهداف المميزة.

 

وجاءت أهداف مباريات الأحد، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

 

أهداف مباريات تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022
 

الجابون 1 - 1 مصر 

تعادل منتخب مصر مع نظيره الجابونى بهدف لكل فريق، فى المباراة التى جرت بينهما مساء الأحد على استاد فرانسفيل فى الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022، وتقدم أصحاب الأرض فى الدقيقة 72 بتوقيع جيم ألفينا، قبل أن يدرك مصطفى محمد التعادل فى الدقيقة 90.
 

أهداف مباريات تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022
 

إسبانيا 4 - 0 جورجيا 

حقق منتخب إسبانيا فوزا كبيرا على ضيفه منتخب جورجيا، بأربعة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الأحد، على ملعب "نويفو فيفيرو" في مدينة باداخوز، ضمن مواجهات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية، في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

انتهى الشوط الأول بتقدم منتخب إسبانيا بثلاثية، حيث سجل الظهير الأيسر خوسيه جايا الهدف الأول في الدقيقة 15 من تسديدة من خارج منطقة الجزاء.

وتمكن لاعب الوسط كارلوس سولير من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 25 من صناعة ماركوس يورينتي، قبل أن يسجل فيران توريس الهدف الثالث في الدقيقة 41.

في الشوط الثاني، نجح بابلو سارابيا المنضم حديثا لفريق سبورتنج لشبونة، من تسجيل الهدف الرابع للمنتخب الإسباني في الدقيقة 63.

 
ألمانيا 6 - 0 أرمينيا 

اكتسح منتخب ألمانيا ضيفه الأرمينى بسداسية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد، على ملعب "مرسيدس بنز آرينا" بمدينة شتوتجارت، في إطار الجولة الخامسة من المجموعة العاشرة للتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

أنهى منتخب ألمانيا الشوط الأول متفوقا برباعية نظيفة، التى جاءت عن طريق نجم بايرن ميونخ سيرج جنابرى هدفين فى الدقيقتين 6 و15، وأضاف ماركو ريوس، نجم بوروسيا دورتموند، الهدف الثالث فى الدقيقة 35، واختتم مهاجم تشيلسى تيمو فيرنر رباعية المانشافت فى الشوط الأول بالدقيقة الأخيرة. 

وفى الشوط الثانى أضاف جوناس هوفمان خامس أهداف المنتخب الألمانى، فى الدقيقة 52 من زمن المباراة. 

واختتم اللاعب الشاب كريم عضيمى سداسية منتخب المانشافت فى الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع للمباراة. 

 

إنجلترا 4 - 0 أندورا 

حقق منتخب إنجلترا فوزا سهلا على ضيفه منتخب أندورا، بأربعة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت المنتخبين، مساء الأحد، على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية لندن، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من المجموعة التاسعة للتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

انتهى الشوط الأول بتقدم منتخب إنجلترا بهدف أحرزه جيسي لينجارد في الدقيقة 18 من تسديدة بقدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء، إثر تمريرة من بوكايو ساكا.

في الشوط الثاني، نجح البديل النجم هاري كين في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 72 من ركلة جزاء، ليرفع رصيده إلى 40 هدفا دوليا ويشارك مايكل أوين في المركز الخامس لهدافي منتخب إنجلترا على مدار التاريخ، كما واصل التسجيل في المباراة الدولية الـ14 على التوالي.

وعاد لينجارد ليسجل هدف منتخب إنجلترا الثالث في الدقيقة 78، قبل أن يختتم الشاب بوكايو ساكا الأهداف في الدقيقة 85.

 

بلجيكا 3 - 0 التشيك 

تغلب منتخب بلجيكا على ضيفه التشيكى بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد، على ملعب "الملك بودوان" بالعاصمة بروكسل، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من المجموعة الخامسة للتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

أنهى المنتخب البلجيكي الشوط الأول من اللقاء متفوقا بثنائية، سجلها نجم تشيلسي الإنجليزي روميلو لوكاكو وإيدن هازارد نجم ريال مدريد فى الدقيقتين 8 و41. 

وفى الشوط الثانى أضاف أليكسيس سالماكرز لاعب ميلان الإيطالي ثالث أهداف منتخب الشياطين الحمر، فى الدقيقة 65. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة