تصفيات كاس العالم.. مانشيني: نشعر بالإحباط.. ولاعبو إيطاليا مجهدون

الإثنين، 06 سبتمبر 2021 12:42 ص
تصفيات كاس العالم.. مانشيني: نشعر بالإحباط.. ولاعبو إيطاليا مجهدون مانشيني
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب الايطالي على التعادل المخيب الذي سقط فيه منتخب الآزوري ضد منافسه منتخب سويسرا بدون أهداف، خلال المباراة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب "سانت جاكوب بارك"، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة، للتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وقال مانشيني خلال تصريحاته بعد المباراة: " كان لدينا الكثير من الفرص لعدم الفوز بالمباراة، نحن بحاجة إلى أن نكون أكثر قسوة ودقة، هناك نفس الشعور بالإحباط كما كان يوم الخميس، سنجري تغييرات في المباراة القادمة لأن اللاعبين تعبوا".

أضاف: "نحتاج إلى أن نكون أكثر تصميما، أكثر دقة تمامًا كما هو الحال مع بلغاريا، إنها مباراة أخرى لا يمكننا أن نفشل في الفوز بها مع العديد من فرص التهديف التي تم إنشاؤها، كان الأمر أصعب في الشوط الثاني ، لكن كانت لدينا الفرص في الشوط الأول والثاني، مما يعني أن الفريق قدم كرة قدم جيدة".

تعادل اليوم جعل المنتخب الايطالي يحقق رقما قياسيا في سلسلة أطول المنتخبات عدم التعرض للهزيمة، بعد أن عادل في مباراة بلغاريا السابقة رقم منتخبي البرازيل وإسبانيا القياسي بعدم الخسارة في 35 مباراة على التوالي.

ووفقا لما ذكرته شبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات، فإن بسبب تجنب الهزيمة ضد سويسرا دخل منتخب الآزوري التاريخ من خلال تسجيل رقم قياسي جديد على الإطلاق لـ 36 مباراة دولية بدون هزيمة.

وحقق الطليان هذه السلسلة من خلال 29 انتصار و7 تعادلات بين دوري الأمم الأوروبية، تصفيات بطولة أمم أوروبا ، تصفيات كأس العالم ، مباريات يورو 2020 والمباريات الودية.

وبهذه النتيجة يحتل منتخب ايطاليا صدارة المجموعة الثالثة برصيد 11 نقاط من 5 مباريات، في حين يتواجد منتخب سويسرا في وصافة المجموعة برصيد 7 نقاط

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة