خيانة زوجته ودخوله عالم المخدرات.. 14 موقفا كان مارادونا يتمنى عرضها بمسلسله

الإثنين، 06 سبتمبر 2021 10:10 ص
خيانة زوجته ودخوله عالم المخدرات.. 14 موقفا كان مارادونا يتمنى عرضها بمسلسله مارادونا وزوجته فيلافينى
فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب أسطورة كرة القدم الأرجنتينى دييجو أرماندو مارادونا، أن يتم سرد حكايته مع زوجته السابقة كلوديا فيلافينى فى السيرة الذاتية التى سيتم عرضها كمسلسل باسم "مارادونا ..حلم مبارك" الذى وافق عليها فى 30 مارس 2019 قبل وفاته، ولكن سيدة الأعمال ذهبت إلى المحكمة، واستطاعت حذف 14 موقفا لها.

وقالت صحيفة "انفوباى" الأرجنتينية إن مارادونا كان يرغب من خلال مسلسله حلم مبارك الذى سيتم عرضه فى 29 أكتوبر، قبل يوم من ذكرى ميلاده ، فى كشف تفاصيل عن زوجته السابقة التى اتهمها بأنها غير مخلصة، وأشار إلى والد زوجته السابقة، وقال لشركة إنتاج المسلسل "فى المرة الأولى التى استخدمت فيها الكوكايين، فعلت ذلك مع والد كلوديا-المتوفى الآن- كوكو فيلافينى، الذى عرفنى على عالم المخدرات".

مارادونا يوقع على وثيقة مسلسله
مارادونا يوقع على وثيقة مسلسله

 

ونشرت الصحيفة صور لمارادونا وهو يوقع على وثيقة المسلسل فى يوليو 2020، ثم بدأت كوديا فيلافينى فى اتخاذ إجراءات قانونية لتجنب تشويه سمعتها، وأوضحت إلبا ماركوفيتشيو، محامية سيدة الأعمال "لم تكن نيتنا على الإطلاق منع العرض، ولكن ما طلبناه هو عدم انتهاك خصوصيتها".

 

Untitled-1

تم تقديم العرض في المحكمة المدنية رقم 77 ، حيث اعتبرت كلوديا - من خلال محاميتها - أن ما يحدث كان "عنفًا من خلال وسائل الإعلام" وسلطت الضوء على "خطورة استخدام المسلسل لانتهاكها نفسياً".

وقالت محامية فيلافينى " وهكذا ، تم اتخاذ إجراء احترازي بحيث لا يستطيع في المسلسل استخدام أي صورة من شأنها إهانة أو تشويه سمعة فيلافيني، وقبل القاضي وثيقة الخطاب التي أرسلناها وأرسلنا أمرًا إلى شركة الإنتاج بعدم استخدام السلسلة لانتهاك كلوديا. وهذا يعني أنه لا يجوز التشهير بها ".

لعبت جولييتا كاردينالي دور كلوديا فيلافيني في  مسلسل حلم مبارك ، وقالت " أكثر ما أثار اهتمامي في هذا الأمر هو أن يكون الأمر محترمًا. تدور أحداث المسلسل حول دييجو مارادونا ، وقد تم تصويره جيدًا وأنا سعيدة جدًا باختيارهم لي".

وأشارت الصحيفة إلى أنه تم حذف المشاهد التى كان يرغب مارادونا فى اطلاقها بالمسلسل ، وهم 14 مشهدا أو موقفا أراد مارادونا أن يعرضها فى سيرته الذاتية وهم :

 

خيانة كلوديا فيلافينى التى تم كشفها من خلال حادث سيارة وعلاقتها بخورخى تا

احتيال فيلافينى فى ميامى حيث اشترت 7 شقق من عام 2000

 مارادونا:  عندما كنت في كوبا ، أخبرتنى فيلافيني أنها مفلسة، و طلبت منها بيع الأشياء الذهبية التي أعطيتها إياها ، لكنها أكدت لي أنها باعتها لإطعام بناتنا. في ذلك الوقت كانت تشتري شققًا في ميامي بأموالي.

مارادونا :الوصية التى جعلوننى أوقعها لصالح ابنتى دلما وجيانا عندما كنت فى حالة خطيرة على وشك أن أفقد حياتى

مارادونا: فيلافينى استخدمت سلطتها لوضوع أصول مختلفة باسمها وباسم اطراف ثالثة مما يجعلهم يستفيدون ماليا على نحو يضر بى  

مارادونا :فيلافينى صادرت جميع الأشياء التى حصلت عليها خلال مسيرتى الناجحة كلاعب كرة قدم ، والتى كانت تحت رعايتها وانتها بها الأمر بالسرقة.

مارادونا : في المرتين اللذين أدخلت فيهما المستشفى بشكل خطير ، في بونتا ديل إستي وفي مصحة جوميز ، استغل هذا الوضع لشراء البضائع باسمها .

مارادونا : فى المرة الأولى التى استخدمت فيها الكوكايين ، فعلت ذلك مع والد كلوديا ..المتوفى الآن كوكو فيلافينى ، الذى عرفنى على عالم المخدرات.

مارادونا: استحالة القدرة على إخطار كلوديا فيلافيني في أي من عناوينها ، حيث لا أحد ، بأمر منها ، يتلقى الإخطارات.

مارادونا: التهديد المستمر الذي عانيت منه لسنوات ، عندما أردت الاتصال بابنتي جانا ومنعتها

مارادونا: اثناء اقامتى فى كوبا توقفت فيلافينى عن دفع رسوم العمل الاجتماعى لوالدى ، واحتفظت بالمال الذى أرسلته لها ولم تدفع الرسوم

مارادونا: كانت السبب فى ديون لى مع الخزانة الإيطالية لأنها جمعت الأموال من العقود وقالت إنها دفعت للخزينة ، وهو ما لم تفعله أبدا، مما تسبب فى مشكلة اقتصادية ضخمة وفقدان حريتى تقريبا فترة.

العقود التى قامت فيلافينى بإدراتها وقامت بجمعها وفى الواقع احتفظت بكل الأموال

مارادونا: استخدمت دلما وجيانا عندما كانا فى الثالثة عشرة والثانية عشر من العمر ، حيث عينتهما كنائب رئيس وأمين صندوق لشركات أنشأتها في الولايات المتحدة ، وكانت نتيجة تزويرها  حالتهما الاجتماعية أنني حُرمت من تأشيرة لدخول هذا البلد ".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة