كارول سماحة تكشف طرح أحدث أغنياتها قريبًا وتأخير ألبومها بسبب الأوضاع فى لبنان

الإثنين، 06 سبتمبر 2021 03:27 م
كارول سماحة تكشف طرح أحدث أغنياتها قريبًا وتأخير ألبومها بسبب الأوضاع فى لبنان كارول سماحة
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن الأوضاع في لبنان قد أثرت على أعمال الفنانة اللبنانية كارول سماحة رغم إقامتها في مصر، حيث كشفت كارول من خلال فيديو علي حسابها بموقع إنستجرام عن أسباب تأخير طرح أغانيها والبومها الجديدة وقالت في الفيديو:"أول شي اشتاقتلكم كتير، بعرف صار لي زمان ما طلعت علي السوشيال ميديا، ودردشت معكم، وبعرف في كتير أسئلة، والنهاردة مستعدة أجاوب علي كل شى".

كارول سماحة
كارول سماحة

 

وأضافت كارول قائلة: "وعدكم أن كان في أعمال خلصانة وجاهزة تنزل هذه الصيفية.. بس ما نزلته.. صراحة ما كنت جاهزة انزلها صحيح إني عايشه بمصر.. بس ما بنكر أن الجو العام والوضع بلبنان كان مآثر عليا وعملي إحباط، فقررت ما انزل العمل، بس هلا بوعدكم أن العمل ما راح يتأجل.. وأغنية جديدة فرحه جدًا من إخراج بتول عارفة".

وعن أبومها الجديد قالت كارول " أما بالنسبة للألبوم اللي كنت وعدتك ينزل ما بين شهر سبتمبر وأكتوبر وصارلي سنتين بشتغل عليه.. للأسف المكساج بتاعه مخلصش والسبب للأسف انه الميكس بيتم في لبنان..والظروف اللي بيمربها لبنان ولا في كهرباء، والألبوم كان بيتطلب ساعات طويلة بالاستديو لأنه فيه 11 أغنية، فما خلص الألبوم ..وبوعدكم أول ما يخلص هبلغكم بميعاده.. واللي بعتبره البوم نخبوي..انتظرا قريبا أغنيتي بحبكم كتير".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة