top 7.. ميرفت أمين تطمئن جمهورها بعد حريق بعمارتها.. واتحاد الكرة يقيل حسام البدرى

الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021 02:00 ص
top 7.. ميرفت أمين تطمئن جمهورها بعد حريق بعمارتها.. واتحاد الكرة يقيل حسام البدرى
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم top 7 حلقة جديدة تضم عددا من الأخبار المتنوعة، من بينها ما كشفته تقارير جديدة عن حقيقة علاقة الأميرة ديانا ودودى الفايد، حيث كشفت التقارير عن أن العلاقة الرومانسية بين الأميرة الراحلة ديانا وصديقها دودى الفايد، لم تكن حقيقية، وان ديانا كانت تتظاهر أمام الكاميرات فقط أنها على علاقة بالفايد فى حين أن علاقتهما كانت رسمية.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

أيضا من الأخبار عودة الممثلة القديرة ميمى جمال للدراما التليفزيونية للمرة الأولى بعد غياب وصل إلى خمس سنوات من خلال مسلسل يحمل اسم "آخر دور"، العمل من تأليف وسام صبرى وإخراج حسين المنباوى.

كذلك ، طمأنت النجمة الكبيرة ميرفت أمين جمهورها بسبب الحريق الذي نشب بالعمارة التي تقطن فيها بمنطقة المهندسين، وقالت في تصريحاتها لـ"اليوم السابع"، "ما أتحركتش من شقتى، والحمد لله لم يلحق بى أي ضرر"

ومن الأخبار الرياضية ، قرار الاتحاد المصري لكرة القدم، فى اجتماعه الطارئ توجيه الشكر إلى حسام البدرى والجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول على الفترة الماضية التي قضاها في قيادة الفريق، وإعفائهم من مهمتهم.

أيضا تناولت top 7 تصريحات أهل طفل أسيوط المختطف بعد تحريره من خاطفيه على يد الشرطة، وقالت إن ما حدث إعجاز وإنجاز وشكرا لعيون مصر الساهرة، ونشرت لقطات حقيقية لتحرير الطفل ومقتل أحد العناصر المتورطة بالحادث، بعد اشتباكات بالرصاص مع الشرطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة