الموافقة على استكمال 13 مشروعا استثماريا بالمناطق الصناعية فى البحيرة

الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021 12:46 م
الموافقة على استكمال 13 مشروعا استثماريا بالمناطق الصناعية فى البحيرة محافظ البحيرة _ اللواء هشام أمنة
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق مجلس إدارة المناطق الصناعية، خلال اجتماعه برئاسة اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على 13 طلبا مقدما من عدد من مستثمري المنطقتين الصناعيتين بحوش عيسى ووادي النطرون لاستكمال مشروعاتهم فى العديد من المجالات وإثبات جديتهم.

كما وافقت لجنة الاستثمار، وفق بيان اليوم، على طرح أراضي بالمناطق الصناعية بالمحافظة "المنطقة الصناعية بوادي النطرون، المنطقة الصناعية بحوش عيسى"

وخلال الاجتماع تم استعراض الموقف التنفيذي للمشروعات بالمناطق الصناعية، حيث بلغ عدد المشروعات، التى تم تخصيص أراضي لإقامة استثمارات عليها بالمنطقة الصناعية بوادى النطرون.

من جانبه أكد اللواء هشام آمنة، على تشجيع الإستثمار الجاد والهادف وتوفير المناخ الإستثمارى وتقديم كافة التسهيلات والتيسيرات للمستثمرين الجادين وتذليل ما يعترض مشروعاتهم من معوقات للمساهمة فى دعم وتنمية مصادر الدخل القومي وتوفير فرص عمل لأبناء المحافظة، مع التشديد على عدم تنفيذ أو اقامة أي مشروعات أو إنشاءات بالمناطق الصناعية سوى المشروعات المستهدفة والمخصصة للمناطق الصناعية .

شارك فى اجتماع لجنة الاستثمار الدكتورة نهال بلبع، نائب المحافظ، وحازم الأشموني، السكرتير العام واللواء محمد شوقي بدر، السكرتير العام المساعد للمحافظة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة